المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي


الدوري الممتاز | المربع الذهبي هدف المصري البورسعيدي أمام دجلة 

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 20 يناير 2021 - 08:39 ص

يستضيف فريق وادي دجلة نظيره المصري البورسعيدي اليوم الأربعاء 20 يناير، الساعة الثانية والنصف عصرا على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 8 من الدوري الممتاز.


يدخل أصحاب الأرض المباراة في المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط بجدول الترتيب وخاض الفريق 7 مباريات فاز في مباراة وتعادل في 3 مواجهات وخسر مثلهم وسجل لاعبو 6 أهداف وتلقت شباكة 8 أهداف بينما يحتل المصري البورسعيدي المركز السابع برصيد 10 نقاط وخاض الفريق 7 مباريات فاز في مباراتين وتعادل خلال 4 مباريات وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف.


ويسعى المصري البورسعيدي بقيادة علي ماهر استعادة الانتصارات بعدما تعرض لأول هزيمة له هذا الموسم أمام  الزمالك فى المباراة الأخيرة، كما يأمل الفريق في حصد النقاط الثلاث من أجل الدخول إلى المربع الذهبي مجددا.

 وطالب علي ماهر المدير الفني للاعبين بضرورة التركيز خلال المباراة وتنفيذ النواحي الخططية والتكتيكية التي تم الاتفاق عليها للسيطرة على خطورة الخصم الذي يعتمد على بناء الهجمات من الخلف .


بينما يرغب وادي دجلة  بقيادة اليوناني بابا فاسيليو استعادة انتصار غائب منذ 5 مباريات تعادل الفريق خلالهما في مباراتين وخسر 3 مباريات .

ويرغب دجله حصد نقاط الفوز من أجل الارتقاء في ترتيب الدوري والهروب من قاع جدول المسابقة وطالب اليونانى لاعبيه بالتركيز خلال المباراة وتصحيح أخطاء المباريات الماضية من أجل الخروج بنتيجة ايجابية وطالبهم بإحراز هدف مبكر يربك دفاعات المنافس .

جماهير المصري تترقب مباراته أمام وادي دجلة غدًا

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة