الاتحاد السكندرى
الاتحاد السكندرى


مسحة طبية لفريق زعيم الثغر استعدادا لمباراة المقاصة 

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 20 يناير 2021 - 09:58 ص

يجري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري مسحة طبية لأعضاء الفريق الأول بالكامل للاطمئنان على سلامة اللاعبين ومعرفة مصير المصابين بالفيروس، فضلا عن استقرار حسام حسن المدير الفني على قائمة الفريق للمباراة المقبلة .


وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر تأجيل مباراة نادي الاتحاد السكندري، ونادي إنبي والتي كان من المقرر إقامتها الإثنين الماضي بإستاد الإسكندرية لتقام يوم الإثنين الموافق 1 مارس 2021 بإستاد الإسكندرية في تمام الخامسة مساء، وذلك نظراً لإيجابية أحد عشر مسحة طبية وإصابتهم بفيروس كورونا بين صفوف اللاعبين والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري.


ومن المقرر أن يواجه الاتحاد نظيره مصر المقاصة يوم السبت المقبل على ملعب المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة التاسعة للدورى الممتاز .

ويحتل فريق الاتحاد المركز الـ 11 بجدول ترتيب الدورى برصيد 8 نقاط

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد قد قرر العودة إلى نظام المسحة الطبية PCR للكشف عن فيروس كورونا بالنسبة للاعبي أندية الدوري، على أن يجرى الاختبار قبل المباريات ب 48 ساعة ويحدد كل ناد موعد اجراء المسحة حسب ظروفه، وذلك تزامنا مع الأوضاع الحالية.

وجاء الاتفاق خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة الطبية برئاسة الدكتور محمد سلطان مع أطباء المنتخبات الوطنية والأندية، حيث تم مناقشة عدد من الأمور الطبية التي تهم الفرق الكروية وفي مقدمتها كيفية الاطمئنان بطريقة علمية على عودة اللاعبين المصابين بالفيروس بعد شفائهم والتأكد من عدم تأثير الفيروس عليهم.

لاعب الأهلى السابق يعلن اصابته بفيروس «كورونا»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة