عمرو وردة
عمرو وردة


عمرو وردة: هذه خطيبتي.. و«سيبوني ألعب كورة»| خاص

عمر البانوبي

الأربعاء، 20 يناير 2021 - 02:27 م

كشف عمرو وردة، جناح نادي باوك ثيسالونيكي اليوناني، النقاب عن إتمام خطبته من فتاة يونانية منذ 3 أشهر في للرد على ما أثير بشأنه خلال الساعات السابقة.

وانفردت «بوابة أخبار اليوم» بأول رد بالصوت والصورة من عمرو وردة، لاعب منتخب مصر وباوك ثيسالونيكي اليوناني، على ما نشرته فتاة تدعى «فيدرا» عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال عمرو وردة في رسالته المصورة :"لديّ اليوم مباراة في كأس اليونان، وليس لدي أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا أعرف شيئًا عن ما يحدث".

 

وأضاف عمرو وردة :"تم اختراق حسابي على انستاجرام منذ شهر ونصف، وليس لي علاقة بما يدور الآن نهائيًا، ولا أريد مشاكل، فقط أريد أن ألعب كرة القدم".

 

وقال عمرو وردة في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أنه أتم خطبته على فتاة يونانية قبل 3 أشهر، ولا يعرف أي شيء عن ما أثير.

 

 

ويستعد عمرو وردة للمشاركة مع نادي باوك في مواجهة لاريسا مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس اليونان.

وقع عمرو وردة على عقود الانضمام لباوك للمرة الثالثة في مشواره الاحترافي بعد فترات من الإعارات والانتقالات بين أندية أتروميتوس ولاريسا وفولوس، وسيستمر بموجب العقد الجديد لمدة موسم ونصف الموسم مع ممثل مدينة ثيسالونيكي.

سجل عمرو وردة هدفًا في أول مشاركة بعد العودة لصفوف باوك ويشارك بشكل أساسي ضمن تشكيل المدرب الأوروجواياني بابلو جارسيا.

عمرو وردة هو ثامن لاعب مصري في تاريخ باوك بعد مجدي طلبة ومحمد السعيد والتوأم حسام وإبراهيم حسن وعبد الستار صبري وأمير عزمي مجاهد ومحمود عبد الرازق "شيكابالا".

توج عمرو وردة بكأس اليونان مع باوك، وتوج بجائزة أفضل لاعب أجنبي في الدوري اليوناني قبل موسمين.

الأهلي يكشف موقفه من التعاقد مع عمرو وردة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة