وائل الإبراشي وائل الإبراشي

لا يزال في المستشفى.. آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي

هشام خالد السيوفي الأربعاء، 20 يناير 2021 - 03:08 م

كشفت الصفحة الرسمية للإعلامي وائل الإبراشي، منذ قليل، عن تفاصيل الحالة الصحية له بعد إصابته مؤخراً بفيروس كورونا المستجد.

ونشرت الصفحة صورة لـ وائل الأبراشي، بتعليق: "الحالة الصحية للاعلامي وائل الابراشي في تحسن واستقرار تام بإذن الله وهو يتماثل الآن للشفاء وقريبا سوف يعود لجمهوره ومحبيه ونؤكد ان الإعلامي وائل الإبراشي موجود بغرفة عادية داخل مستشفى زايد التخصصي ولا صحة لأي خبر سلبي.

يذكر أن الصفحة أعلنت الفترة الماضية أنه: «بناء على رغبة الأسرة، هذه هي الصفحة الرسمية والوحيدة للإعلامي وائل الإبراشي، والتي ستقوم بنشر مستجدات الحالة الصحية له من خلالها فقط، والآن الحالة الصحية في استقرار تام بإذن الله وتستجيب للتحسن».

وناشدت الصفحة الجميع: «احترام مشاعر الأسرة بعدم بث الشائعات والأخبار الكاذبة والمغلوطة»، وتم التأكيد على حدوث تحسن كبير في الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي.

وكان الإعلامي وائل الإبراشي، قد أعلن إصابته بفيروس كورونا، عقب إجراء تحليل «pcr» وظهور النتيجة إيجابية.

وظهرت الأعراض على الإعلامي وائل الإبراشي، في حلقة الأربعاء قبل الماضي، أبرزها الكحة على الهواء.

ومنذ أيام، زادت الأعراض على الإبراشي بشكل أقوى، حيث نشرت صفحته الرسمية على «فيسبوك» خبر نقله إلى العناية المركزة. 

وبعد ساعتين تقريبا في العناية المركزة، أعلنت الصفحة الرسمية للإبراشي على «فيس بوك» تحسن حالته الصحية وخروجه من العناية المركزة ونقله إلى غرفة عادية.

وأوضحت صفحته الرسمية أن «الإبراشي حالته مستقرة بعد أن تمكنت الكورونا من التهام جزء كبير من الرئتين في اليومين الماضيين، فيما يؤكد الإبراشي أنه على ثقة تامة بالشفاء بإذن الله تعالى، مطالبا جمهوره ومحبيه بالدعاء له».

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة