تضامن بني سويف يوزع مساعدات
تضامن بني سويف يوزع مساعدات


«التضامن» توزع مساعدات زواج عينية في بني سويف

حمدي علي

الأربعاء، 20 يناير 2021 - 03:34 م

 

 نظمت مديرية التضامن الاجتماعي ببني سويف، فعالية لتوزيع 200 بطانية و200 عباية على العرائس، كمساهمة مقدمة من مؤسسة الحياة للتنمية المستدامة.


جاء ذلك بحضور الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف، وراندا رزق مستشارة وزيرة التضامن الاجتماعي للحماية الاجتماعية، و إحسان أبوزيد وكيل وزارة التضامن، واللواء وليد البيلي رئيس مركز ومدينة بني سويف، وسط إجراءات احترازية مشددة والالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

 

اقرأ أيضا|التضامن: توجيهات رئاسية بإنتاج الأطراف الصناعية |فيديو

 

ومن جانبه، هنأ المحافظ، العرائس، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهن الأسرية والزوجية الجديدة، مؤكدا أهمية المبادرة والتي تأتي ضمن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة المشاركة المجتمعية وتحقيق التكافل بين المواطنين، والتواصل معهم والعمل على حل مشكلاتهم والمساهمة في التخفيف عن كاهلهم، مشيرا إلى سعادته بالتواجد في هذه الفعالية لمشاركة الفتيات فرحتهن بهذه المناسبة.

 

وأعربت الدكتورة راندا رزق مستشارة وزيرة التضامن، عن تقديرها لكافة الجهود التي تقوم بها المديرية في تنفيذ العديد من المبادرات بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية، خاصة وأن بني سويف كانت أول محافظة  توقع وثيقة لتوحيد جهود العمل الأهلي بما يعزز من دور الجمعيات في مجال المشاركة المجتمعية والتطوعية لخدمة الفئات الأولى بالرعاية.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة