أرشيفية أرشيفية

حبس 3 أشخاص قاموا بخطف سيدة تحت تهديد السلاح بالإسكندرية

شريف سلام الأربعاء، 20 يناير 2021 - 05:48 م

أمر المستشار أشرف المغربي، المحامى العام الأول لنيابات المنتزه بالإسكندرية، بحبس 3 أشخاص، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم باختطاف ربة منزل واغتصابها تحت تهديد السلاح.

كان اللواء محمد عبد الوهاب مدير ادارة البحث الجنائي بالاسكندرية قد تلقى اخطارا من وحدة مباحث قسم شرطة ثالث المنتزه بورود بلاع يفيد اختطاف ربة منزل تحت تهديد السلاح أثناء تواجدها صحبة أحد أقاربها داخل سيارة بالطريق الساحلي الدولي، بنطاق القسم.

اقرأ أيضا|نيابة الإسكندرية تحقق مع «سفاح الجيزة».. وإجراء«DNA» للضحية الرابعة


بتشكيل فريق بحث جنائى وبسؤال شاهد الواقعة، قرر أنه تربطه صلة قرابة بربة المنزل المختطفة، مشيرًا إلى أنها يوم الحادث استقلت معه سيارته لتوصيلها لقضاء بعض الأغراض ، و أثناء سيره بالطريق الدولي بآخر شارع 45 فوجئ بـ 3 أشخاص يستوقفونه، وأحدثوا إصابته، واختطفوا المذكورة وهربوا إلى داخل الزراعات.


وفي وقت لاحق، نجح ضباط المباحث في تحديد شخصية أحد الجناة وضبطه من خلال رسالة أرسلتها المجني عليها من هاتف أحد المتهمين إلى هاتف والدتها تظهر فيها صورته على تطبيق "واتس آب"، إذ تبين أنه مسجل سرقة.


وتوصل فريق البحث الجنائي إلى مكان احتجاز المجني عليها صباح اليوم التالي لاختطافها، وألقي القبض على المتهمين وهم كل من "شعبان.ر" 24 عامًا، بائع متجول، و"محمد.ح" 32 عامًا، عاطل، "حسين.ع" 25 عامًا، بائع خضار.


وبسؤال المجني عليها "هـ" 27 عامًا، ربة منزل، قالت إنها كانت بصحبة قريبها وفوجئت بالمتهمين يشهرون الأسلحة البيضاء في وجههما واقتادوها تحت تهديد السلاح إلى "عشة" بالزراعات واحتجزوها وتناوبوا اغتصابها تحت تهديد السلاح.


وأضافت المجني عليها في التحقيقات أنها لجأت إلى حيلة حتى تتخلص منهم وأوهمتهم بضرورة إرسال رسالة إلى والدتها لطمأنتها على أن تبعد تهمة اختطافها عنهم، والادعاء بأن سائق توكتوك اختطفها.


بالعرض على النيابة العامة أمر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام الأول لنيابات المنتزه بعرض المجني عليها على الطب الشرعي، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، وتفريغ الكاميرات بمحيط الحادث.


وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الشروع في السرقة بالإكراه، وخطف أنثى واحتجازها واغتصابها تحت تهديد السلاح، وحيازة أسلحة بيضاء.

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة