صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حملات لإزالة المخالفات والإشغالات في 8 مناطق بالجيزة

محمد وحيد

الأربعاء، 20 يناير 2021 - 07:41 م

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة التواجد الميداني للعمل على حل مشاكل المواطنين للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

حي العجوزة

في حي العجوزة، تم تكثيف الحملات للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين، وأسفرت الحملة عن تحرير 50 محضرا وغرامات فورية بمنطقتي أرض اللواء والعجوزة، ويأتي ذلك في إطار توجيهات الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضا| غرامات فورية للمخالفين لمواعيد الغلق في حي العجوزة 

حي الهرم

كما تابع حي الهرم أعمال الرصف والتطوير لشارع الشمس، حيث تم استغلاله كمحور مروري لاستيعاب حجم الحركة المرورية القادمة من الطريق الصحراوي وطريق الفيوم ومتجهاً لشارع الملك فيصل، وذلك لما يشهده من كثافات مرورية خاصة بعد أن الغلق الجزئي لشارع الأهرام في أثناء تنفيذ المرحلة الرابعة من المشروع القومي لمترو الأنفاق.

كما مهد الحي قطعة أرض بمدخل مساكن الشباب بالرماية لنقل موقف الأتوبيس بالتجنيد وذلك استكمالآ لأعمال التطوير الجاري تنفيذها بالمناطق المحيطة بالمتحف المصري الكبير.

حي العمرانية

وفي حي العمرانية جارٍ تنفيذ أعمال تطوير ورصف شارع ترعة الزمر حيث تم فرد الطبقة السطحية للأسفلت بداية من شارع سيدي عمار حتى قبل شارع السلام بمنطقة العمرانية الشرقية، بالإضافة إلى تركيب بلدورات من شارع الشعب حتى شارع خاتم المرسلين إلى جانب صيانة وتركيب انترلوك ناصية نصرالدين مع ترعة الزمر.

حي بولاق الدكرور

وفي حي بولاق الدكرور، تم شن حملة مكبرة على شارعي الشهيد أحمد حمدي متفرع من شارع العشرين ومشرفة، والتي أسفرت عن ضبط 12 "توك توك" ورفع الإشغالات والتعديات الموجودة بنهر الطريق، بالإضافة إلى  إزالة 5 غرف بنيت خارج خط التنظيم، وغلق 8 ورش ومركز صيانة بشارع خليل أبو يوسف في فيصل.

مركز ومدينة أوسيم

وفي أوسيم قام مركز ومدينة أوسيم، برفع 565 طن من المخلفات الصلبة والقمامة على مستوى الوحدات المحلية والقرى.

مدينة الحوامدية

وفي الحوامدية تم رفع كفاءة "انترلوك" بشارع المساكن، وذلك للارتقاء بالمناطق غير المخططة والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

مركز ومدينة البدرشين

وفي البدرشين تم رفع حوالي 120 طنًا من مخلفات القمامة ودهان البلدورات، بالإضافة إلى فض سوق "مزغونة" تنفيذًا للإجراءات الإحترازية بمنع الأسواق للحد من تفشي فيروس كورونا.

كما حررت الحملة 12 محضرًا وغرامات فورية وذلك في إطار الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

مركز ومدينة منشأة القناطر

فيما قام مركز ومدينة منشأة القناطر بغلق وتشميع سنتر تعليمي للدروس الخصوصية بقرية "الحساسين" لمخالفته القرارات الصادرة في هذا الشأن وفض سوق بني سلامة، وتحرير 18 مخالفة لعدم الالتزام بارتداء الكمامة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة