الطفلة ضحية التجريد من ملابسها الطفلة ضحية التجريد من ملابسها

تفاصيل جديدة صادمة في واقعة «تجريد طفلة من ملابسها» بطلخا

باسم دياب الأربعاء، 20 يناير 2021 - 09:19 م

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، عن تفاصيل جديدة في واقعة قيام المتهم "ر ح" صاحب بتجريد طفلته من ملابسها وشروعه في إضرام النيران بها، بقرية بانوب التابعة لمركز نبروه بالدقهلية.

وأكدت التحريات أن المتهم قام قبل الواقعة بإجبار زوجته على التوقيع على إيصالات أمانة على بياض رغماً عنها وبطريق الإكراه.

وأضافت التحريات، أن المتهم قام بتوثيق زوجته وتكبيلها ووضع سلاح أبيض "سكين" على رقبتها، بعد شهرين من كتابة عقد زواجهما الشرعي عند مأذون القرية.


يذكر أن تم القبض على المتهم بتجريد طفلته الرضيعة من ملابسها في أحد الشوارع، حيث تبين أن المتهم من مركز نبروه بمحافظة الدقهلية، وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن المتهم والد الطفلة، وقام بفعل ذلك بسبب خلافات أسرية مع زوجته والدة الطفلة.

اقرأ أيضا| متهم بالقتل.. حبس صاحب واقعة «تجريد طفلته من ملابسها» بطلخا


وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو لقيام شخص بتجريد طفلة رضيعة من ملابسها في أحد الشوارع، وسط صرخات الطفلة، مما آثار استياء المواطنين، مطالبين الجهات الأمنية بالقبض على المتهم بارتكاب تلك الفاجعة. 

وأظهر الفيديو صراخ وبكاء سيدات في شرفات المنازل على مشهد الطفلة، بعدما مزق الرجل ما ترتديه من ملابس، ولم يرحم طفولتها، أو توسل بعض السيدات من الشرفات، في ظل تجاهل تام منه، ليواصل تجريد الطفلة من ملابسها كاملة، وحينها تزحف الصغيرة في الشارع، ليلحق بها ويحاول حرقها.

وانتشر الفيديو بشكل واسع بين رواد السوشيال ميديا، حيث طالبوا بضرورة تتبع هذا الفيديو لمعرفة حقيقته، ومعاقبة الرجل على فعلته تلك، حتى يكون عبرة لمن يقوم بمثل هذا العمل مرة أخرى، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن وجهت له تهمة الشروع في القتل وتعريض حياة الطفلة للخطر.

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة