حملات تموينية علي المخابز
حملات تموينية علي المخابز


حملات تموينية موسعة علي المخابز والمحلات بالمنيا

وفاء صلاح

الأربعاء، 20 يناير 2021 - 09:55 م

 

نظمت الوحدة المحلية بالمنيا ، حملة تفتيش تموينية بنطاق القرية لرصد أي مخالفات وتحقيق الانضباط على السلع التموينية والمواد الغذاىية.

وتستهدف الحملة التأكد من جودة المعروض من هذه المنتجات على المواطنين، وذلك بالتعاون بين مكتب تموين القرية والوحدة المحلية بطوخ الخيل.

جاء ذلك يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات العميد محمدصلاح ابو كريشة رئيس مركز ومدينة المنيا بتشديد الرقابة علي كل القطاعات الخدمية بالقرية مع ضرورة تكثيف الحملات علي المخابز والمحلات وبخاصة محلات البدالين التموينين والمطاعم ورصد المخالفات والقضاء علي كافة ظواهر الغش التجاري والعمل علي مراقبة المخابز  بالاضافة إلى العمل علي تحقيق كافة سبل الارضاء للمواطن من خلال اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

اقرأ أيضا| رفع 440 طن تراكمات قمامة بالمنيا

وفي سياق متصل، أكد رئيس قرية طوخ الخيل رضا مصطفى أنه تم اليوم تنفيذ حملة تطهير بدأت بمبني الوحدة المحلية بالقرية وذلك في اطار اعمال التطهير والتعقيم التي تتم بصفة ظورية لتشمل جميع المكاتب الخدمية بالقرية (تموين 'وحدات صحية ،تضامن اجتماعي مدارس .....).

واضاف باستمرار العمل بمنظومة النظافة من خلال عمل دوريات لرفع التجمعات من مداخل القري والشوارع .حرصا علي الحفاظ علي المظهر الحضاري وحفاظا علي سلامة المواطنين وصحتهم ومنعا لانتشار الامراض والاوبئه.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة