خاتم خطوبة أبنة ترامب بـ 2.5 مليون دولار
خاتم خطوبة أبنة ترامب بـ 2.5 مليون دولار


من «زمرد وألماس».. خاتم خطوبة ابنة ترامب بـ2 مليون دولار

ريم الزاهد

الأربعاء، 20 يناير 2021 - 10:46 م

فوجئ العالم بإعلان تيفاني ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، خطوبتها على المليونير اللبناني الأصل مايكل بولس، في البيت الأبيض قبل مغادرتها له مع نهاية ولاية والدها للحكم الأمريكي.

كانت تيفاني قد أعلنت الخطوبة على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور "انستجرام"، بصحبة خطيبها وكأنها تودع البيت الأبيض بمناسبة سعيدة، وكانت الصورة التي نشرتها قد ظهر فيها خاتمها الماسي الذي يزن أكثر من 13 قيراطًا.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صور الخاتم الذي تم اختياره وبيعه في دبي بالإمارات، ليتوجه به بعد ذلك تاجر المجوهرات الشهير سامر حليمة إلى الولايات المتحدة حيث كان مدعوا لحضور الخطوبة. 

وقام تاجر المجوهرات هو الآخر بإعلان خبر خطوبة الثنائي عبر حسابه على "انستجرام"، بنشر صورة لهما معلقا عليها: "نبدأ عام 2021 بنكهة رئاسية.. تهانينا للثنائي الذهبي تيفاني ترامب ومايكل بولس بمناسبة خطوبتهما، الثنائي توجا حبهما بخاتم ماسي 13 قيراط تتوسطه ماسة زمردية الشكل محاطة بقطعتين من الماس cut Trapeze.. الحب يغلب الجميع".

اقرأ أيضا| ابنة ترامب تودع البيت الأبيض بـ«عريس» من أصل عربي

وأضافت الصحيفة أن سعر خاتم الخطوبة الفخم لا يزال مجهولا، إلا أن تقديرات المختصين، تفيد بأن السعر يتراوح بين مليون دولار و2.1 مليون دولار، وذلك نقلا عن خبير المجوهرات Stepansky Denis. 

واختير الخاتم من مصمم المجوهرات اللبناني سامر حليمة، الذي يتخذ من نيويورك مقراً له ويشتهر بالتعامل مع العائلات الملكية، ونجوم الصف الأول في جميع أنحاء العالم.

وعرض مايكل بولوس الخطوبة على تيفاني ترامب في روز جاردن بالبيت الأبيض خلال نهاية الأسبوع الماضي، ثم تم بعد ذلك الاحتفال رفقة سامر حليمة في أحد فنادق دونالد ترامب بواشنطن.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة