تعرية ابنته الرضيعة بالدقهلية تعرية ابنته الرضيعة بالدقهلية

حبس الأب المتهم بتعرية ابنته الرضيعة بالدقهلية

حازم نصر الخميس، 21 يناير 2021 - 03:46 ص

قررت نيابة طلخا برئاسة المستشار أحمد المسلمي، رئيس النيابة وتحت إشراف المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، حبس الأب المتهم بتعرية ابنته الرضيعه وتعذيبها، 4 أيام على ذمة التحقيق ..وجهة النيابة الأب تهم الشروع في قتل المجني عليها وتعريض حياتها للخطر.


تعود الواقعة عندما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث بالواقعة .


وتبين تقدم الأم أمال بسيونى محمد" 31 سنة، ربة منزل ببلاغ لمركز شرطة نبروه تتهم زوجها بتعرية طفلتها بأحد شوارع قرية ابنوب للانتقام منها بسبب خلافات أسرية وقدمت فيديو قامت بتصويره يوضح ذلك.


وتم ضبط الأب المتهم رمضان حسني جميل" 39 عامًا مختبئا بمنزل أحد أصدقائه .


وبمواجهة الأب المتهم برر جريمته بخلافات بينه وبين زوجته دفعته إلى الانتقام منها وبالعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات أقرَّ المتهم بارتكابه الجريمة لما بينه وبين زوجته ووالدها من نزاع رغبةً منه في تهديدهما، وبمواجهته بالمقطع المتداول أقرَّ بصحة ظهوره فيه فقررت حبسه على ذمة التحقيق.


 وأكدت والدة الطفلة الرضيعه أن هناك خلافات مع زوجها منذ فتره وانه دائم التعدي عليها، حيث تركت منزل الزوجيه بعد أسبوع فقط من الزواج بسبب عدم قدرتها على العيش معه لأنه يتعاطى المواد المخدرة ودائم التعدي عليها بالضرب المبرح هي وأسرتها حيث قام يوم الواقعه بالهجوم على منزل أسرتها وتعدى عليهم.


واضافت أن زوجها رفض تسجيل ابنتهما منذ والدتها، حيث بلغ عمرها الآن عام وأشهر مدعيا أنها ليست ابنته وقمت بتحرير محضر ضده من قبل بالسب والقذف.


وأشارت إلى انه يوم الواقعه تعدى عليهم جميعا وأخذ الطفلة منها وقام بخلع ملابسها في الشارع فقمت بتصويره مستغيثة بالجيران مطالبة بحمايتهم منه وتسجيل الطفلة، حيث لا يوجد لها شهادة ميلاد حتى الآن.

اقرأ أيضا| متهم بالقتل.. حبس صاحب واقعة «تجريد طفلته من ملابسها» بطلخا

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة