أحمد مجاهد
أحمد مجاهد


تفويض مجاهد متحدثًا رسميًا باسم اتحاد الكرة

عمر البانوبي

الخميس، 21 يناير 2021 - 05:29 ص

 

فوضت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، رئيسها المهندس أحمد مجاهد، متحدثًا رسميًا باسم الاتحاد.

وقال بيان صادر عن اتحاد الكرة في الساعات الأولى من صباح اليوم، أن اللجنة فوضت المهندس أحمد مجاهد متحدثا رسميا باسم الاتحاد مع تكليف المدير التنفيذي بمخاطبة جميع العاملين و اللجان و الأجهزة الفنية و الإدارية للتأكيد على عدم الحديث لوسائل الاعلام دون إذن كتابي مسبق.

ويستعد الاتحاد المصري لكرة القدم لتعديل شروط المسابقات المعلنة قبل انطلاقة الموسم الحالي 2020-2021 في ظل وجود تحفظات لدى اللجنة الثلاثية، برئاسة المهندس أحمد مجاهد، على بعض الشروط التي أقرتها اللجنة الخماسية، برئاسة عمرو الجنايني.

وقال بيان صادر عن اتحاد الكرة في الساعات الأولى من صباح اليوم، إنه قد تم تكليف محمد الشواربي عضو اللجنة بالمراجعة الكاملة للشروط و القواعد الخاصة بالمسابقة و عرضها على الأندية في اجتماع الأسبوع المقبل.

واعتمدت اللجنة الثلاثية تخفيض العقوبات الموقعة على بعض اللاعبين، وجاء على رأسهم محمود وادي لاعب نادي بيراميدز الى ٤ مباريات بدلا من ٨ مباريات مع تغليظ العقوبة المالية لتكون ٢٠٠ الف جنيه على أن تسدد قبل عودة اللاعب للمشاركة.

كما خفضت اللجنة  العقوبة الموقعة على اللاعب محمد السيد الشناوي لاعب النادي الأهلي إلى مباراة واحدة مع تغليظ العقوبة المالية إلى ٥٠ الف جنيه على أن تسدد قبل أن يشارك في المباريات و ذلك بعد مراجعة لجنة الحكام التي أقرت بوجوب حصول اللاعب على العقوبة المخصصة للاعب الحاصل على بطاقة.

 

اقرأ أيضا

ميدو يفتح النار على اتحاد الكرة بعد تخفيف عقوبة الشناوي
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة