صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بسبب خطاب من اتحاد الكرة.. ارتباك فى الدراويش

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 21 يناير 2021 - 06:48 ص

إبراهيم فتحي


سادت حالة من الارتباك داخل النادي الإسماعيلي، في أعقاب وصول خطاب من اتحاد الكرة المصري، يطالب فيه إدارة النادي بضرورة تسديد الغرامة الموقعة عليه من قبل المحكمة الدولية الرياضية «كاس» والتي تبلغ قيمتها 20 مليون جنيه لصالح نادي نجوم المستقبل.


وكانت المحكمة الرياضية بسويسرا قد رفضت الطعن المقدم من الإسماعيلي على تغريمه 20 مليون جنيه لصالح نادي النجوم، بشأن أزمة انتقال إبراهيم حسن، لاعب الدراويش السابق وبيراميدز الحالي، إلى نادي الزمالك.


ومنح اتحاد الكرة، النادي الإسماعيلي مهلة قدرها ثلاثين يومًا اعتبارًا من 19 يناير 2021 وحتى 18 فبراير المقبل لتسديد قيمة الغرامة، وإلا سيتم خصم 6 نقاط من رصيد الفريق الكروي الأول في بطولة الدوري، إلى جانب إيقاف القيد الشتوي للدراويش.

وعلمت «الأخبار المسائي» أن المهندس محمود عثمان، رئيس الإسماعيلي الشرفي، والشقيق الأكبر للمهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادي الحالي، كلف النائب البرلماني وشقيقهم الأصغر أحمد عثمان، بتولي ملف التفاوض مع محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، لتقسيط قيمة الغرامة، على 3 دفعات، مع الالتزام بسداد 50% من قيمة الغرامة كدفعة أولى، وذلك من أجل إعادة فتح باب القيد الشتوي لفريق الكرة الذي يرغب في جلب صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق.

في الوقت نفسه، يتولى المهندس محمود عثمان، وشقيقه أحمد عثمان، ملف التعاقد مع المدير الفني الجديد لفريق الكرة، بعد أن قرر الثنائي إبعاد رئيس النادي الحالي عن ملف المدرب الجديد. وبحسب مصدر، فقد فتح الثنائي خطوط اتصال مباشرة مع عدد من المدربين المصريين والأجانب، من أجل التعاقد مع أحدهم، لعل أبرزهم إيهاب جلال المدير الفني الحالي لمصر المقاصة، إلى جانب الفرنسي سيبستيان ديسابر، والمتواجد حاليًا في فرنسا.

من ناحية أخرى، يواصل اليوم الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية على ملعبه، تحت قيادة أبو طالب العيسوي، المدير الفني المؤقت، استعدادًا لمواجهة غزل المحلة في الدوري.

ويحل الإسماعيلي، ضيفًا على غزل المحلة، في الثانية والنصف من ظهر بعد غدٍ السبت، على ملعب الأخير ضمن لقاءات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الإسماعيلي المركز الخامس عشر في ترتيب جدول الدوري، برصيد 6 نقاط جمعها من 7 مباريات، بواقع تحقيق الفوز في مباراة وحيدة، وتعادل في ثلاث مباريات، وخسر في مثلها.
 

اقرأ أيضا

 لقاء الجريحين الإسماعيلى والمقاولون تحت شعار «أكون أو لا أكون» 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة