صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الزمالك يسابق الزمن لصرف مقدم عقود اللاعبين

الخطيب جمال

الخميس، 21 يناير 2021 - 06:56 ص

يجري مجلس إدارة نادي الزمالك محاولات مكثفة في الفترة الحالية لصرف مقدم عقود اللاعبين عن الموسم الحالي، بعد الانتهاء من صرف جميع المستحقات المتأخرة للاعبين.

ويقوم مسؤولو النادي الأبيض بتوفير المبالغ المادية المطلوبة للاعبي الفريق لصرفها خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن ناحية أخرى يبحث مسؤولو نادي الزمالك عن مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق، ويفضل مسؤولو النادي التعاقد مع مهاجم أجنبي متميز في حالة رحيل المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق في الفترة الحالية.

وتراجع مسؤولو الزمالك عن فكرة التعاقد مع باسم مرسي مهاجم الفريق السابق ولاعب الإنتاج الحربي، بخلاف التراجع عن التعاقد مع حسام حسن لاعب فريق سموحة في ظل مغالاة مسؤولي النادي السكندري في الطلبات المادية للموافقة على بيع اللاعب في الفترة الحالية.

وفي سياق آخر خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية بالأمس للكشف عن فيروس كورونا استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


وكان اتحاد الكرة قرر خضوع اللاعبين لمسحات طبية قبل المباريات بـ72 ساعة بدلًا من الخضوع لها قبل المباريات بـ 48 ساعة.

وكان الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي باتشيكو رفض منح اللاعبين راحة بعد الفوز على الجونة بهدف دون رد في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني استئناف التدريبات غدًا بصورة طبيعية على ملعب النادي استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة التاسعة للمسابقة المحلية، ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق يوم الجمعة المقبل بأحد فنادق التجمع الخامس.

ومن المقرر أن يستعيد الزمالك خدمات محمود علاء مدافع الفريق بعد انتهاء إيقافه، بعدما غاب عن لقاء الجونة الأخيرة في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري، في حين سيستمر غياب محمد أشرف روقا لاعب الوسط للإصابة بفيروس كورونا.
 

اقرأ أيضا

أشرف قاسم: الزمالك لا يحتاج دعما فى الميركاتو الشتوي
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة