صورة موضوعية
صورة موضوعية


«صدام العملاقة» بين إسبانيا وألمانيا فى الدور الرئيسى بمونديال اليد

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 21 يناير 2021 - 06:59 ص

أحمد محمد

تنطلق اليوم الخميس الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى من المجموعات الأربع فى الدور الرئيسى  ببطولة العالم لكرة اليد التى تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجارى بمشاركة 24 منتخباً.

ومن المقرر أن تقام منافسات تلك المجموعة على صالة العاصمة الإدارية  والتى تضم منتخبات المجر وألمانيا وأوروجواى من المجموعة الأولى، إسبانيا وبولندا والبرازيل من المجموعة الثانية.

أسبانيا وألمانيا
ومن المقرر أن يتقابل منتخب المجر مع البرازيل فى الرابعة والنصف ويلتقى منتخبا إسبانيا وألمانيا فى الساعة السابعة وأروجواى مع بولندا فى التاسعة والنصف على صالة العاصمة الإدارية

وأخيرا فى مباريات كأس الرئيس التى تقام بين الفرق الحاصلة على المركز الرابع فى المجموعتين الأولى والثانية من الدور الرئيسى على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

ويلتقى منتخب راس الأخضر مع تونس فى الرابعة والنصف، وتحددت أطراف المجموعة الأولى، بعد انقضاء مباريات المجموعتين الأولى والثانية فى الدور الأول.

وفى نفس اليوم تنطلق أيضاً منافسات المجموعة الثانية من المجموعات الأربع فى الدور الرئيسى ببطولة العالم لكرة اليد؛ حيث من المقرر أن تقام منافسات تلك المجموعة على  صالة ستاد القاهرة والتى تضم منتخبات كرواتيا وقطر واليابان وأنجولا من المجموعة الثالثة، والدانمارك و الأرجنتين والبحرين من المجموعة الرابعة.

كرواتيا مع البحرين
 حيث من المقرر أن يتقابل منتخبا كرواتيا مع البحرين فى الرابعة والنصف ويلتقى منتخب الدانمارك وقطر فى الساعة السابعة واليابان والأرجنتين فى التاسعة والنصف  وأخيراً فى مباريات كأس الرئيس التى تقام بين الفرق الحاصلة على المركز الرابع فى المجموعتين الثالثة والرابعة من الدور الأول على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر؛ حيث يلتقى منتخبا أنجولا والكونغو فى الرابعة والنصف، وتحددت أطراف المجموعة الثانية، بعد انقضاء مباريات المجموعتين الثالثة والرابعة فى الدور الأول.
 

اقرأ أيضا

مونديال اليد | مجموعات نارية في الدور الرئيسي
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة