مدرب تونس
مدرب تونس


السعيدى: أتحمل مسئولية تراجع تونس

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 21 يناير 2021 - 07:39 ص

 

أكد  سامي السعيدي مدرب تونس على استعداد فريقيه لخوض أولى مبارياته في كأس الرئيس التي ستنطلق من اليوم، أمام فريق رأس الأخضر الذي انسحب من البطولة بسبب انتشار فيروس كورونا داخل الفريق.

 

وقال سنسعى إلى تقديم اداء أفضل خلال المباريات المقبلة، كما عبر السعيد عن  حزنه من خسارة فريقه أمام إسبانيا، مؤكدا أنها كانت المباراة الأخيرة لنسور قرطاج في المجموعة الثانية وكانت صعبة منذ البداية حتى النهاية ونجح اللاعبون خلال الشوطين.

 

وأشار إلى أن اللاعبين قد ارتكبوا بعض الأخطاء الفردية ولم يكونوا موفقين في الدفاع  وأيضا حراسة المرمى وهو ما تسبب في اتساع الفارق لإسبانيا وحسم اللقاء، وتصدى حارس إسبانيا لـ 18 هجمة بينما تصدى حارسنا لـ7 فقط. وشدد على أن لاعبى الفريق قد  لعبوا  مباراة قوية أمام بطل أوروبا وسجلوا 30 هدفا في مرمى إسبانيا وهو رقم كبير لأول مرة يحققه المنتخب التونسي، معبرًا عن رضاه التام عن الأداء والنتيجة.

 

وكشف أنه لم يكن يتوقع أن يقدم هذا الأداء في البطولة بسبب قلة الخبرة وبعض الغيابات خاصة في الجانب الدفاعي، لكنه راض عن أداء فريقه وتسجيل 30 أو 31 هدفا في كل مباراة، متمنيًا تدارك الأخطاء في المستقبل وتصحيحها واللعب بشكل أفضل كفريق.

اقرأ ايضا : مدرب تونس: الأخطاء الفردية وراء الخسارة من إسبانيا
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة