رئيس غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات المهندس طارق شكري رئيس غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات المهندس طارق شكري

«غرفة التطوير العقاري» تدعو الشركات  لاتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للتصدي لكورونا  

مصطفى متولي الخميس، 21 يناير 2021 - 10:15 ص

دعت غرفة التطوير العقارى باتحاد الصناعات الشركات العقارية باتباع الإجراءات الوقائية للتصدى للموجة الثانية لفيروس كورونا .

وقال المهندس طارق شكري، رئيس غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات، إن أعضاء الغرفة ملتزمون بتسليم المشروعات فى موعدها وهو ما تم الاتفاق عليه خلال الموجة الأولى لفيروس كورونا وأن اتخاذ الإجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعى ضرورى فى الموجة الثانية  وذلك لضمان تسليم المشروعات للعملاء في موعدها مع الحفاظ على سلامة جميع العاملين.
  
وأوضح، أن المطورين ملتزمون بسلامة العاملين واتباع الإجراءات الاحترازية داخل الموقع، وفيما يتعلق بمقر الشركة فيمكن لبعض الموظفين العمل من منازلهم مع اتباع إجراءات السلامة في المقرات الإدارية التي تستقبل عملاء لإنهاء معاملات ورقية رسمية.  
ولفت إلى أن الموجة الأولى من الفيروس كانت فرصة للتعلم والفهم وخرج القطاع العقاري من تلك الأزمة بنتائج ودروس سيقوم بتطبيقها في الموجة الثانية.
  وطالب جميع الشركات باتخاذ كافة التدابير الوقائية التعامل مع الموجة الثانية لفيروس كورونا واتباع إجراءات التباعد الاجتماعى سواء فى مقار الشركات أو مواقع العمل للحفاظ على نشاط السوق العقارى وتحقيق التنمية فى المدن الجديدة .

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة