المسطحات
المسطحات


«المسطحات» تضبط 111 قضية إلقاء مخلفات بالطريق العام 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الخميس، 21 يناير 2021 - 12:14 م

دور هام تقوم به شرطة البيئة والمسطحات، لمنع وصول الأغذية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، والأسمدة والمبيدات التي تؤثر بشكل كبير على المحاصيل الزراعية، حيث واصلت الإدارة حملاتها على المصانع غير المرخصة، تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

أسفرت الجهود خلال 24 ساعة، تحت إشراف اللواء بهى زغلول مساعد وزير الداخلية لشرطة البيئة والمسطحات عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

أقرا ايضا| إحالة باحث قانوني ومحاسب بشركة مياه الشرب للجنايات بتهمة التزوير

ونجحت الجهود فى مجال حماية الثروة الزراعية ومستلزمات الإنتاج الزراعى والحيوانى والداجنى في ضبط عدد 4 عيادات بيطرية بدون ترخيص بنطاق مديرية أمن القليوبية، وتمكنت الجهود من ضبط 14 قضية اتجار فى الأعلاف الحيوانية والأدوية البيطرية بدون ترخيص بنطاق عدد من مديريات الأمن بالمخالفة لقانون الثروة الزراعية والحيوانية.

وأسفرت الجهود فى مجال حماية الثروة السمكية عن ضبط 94 قضية متنوعة بنطاق المنطقة المركزية – عدد من مديريات الأمن، وفى مجال حماية البيئة تم ضبط 111 قضية «إلقاء مخلفات بالطريق العام – منشأة بدون سجل بيئى» بنطاق عدد من مديريات الأمن، وفى مجال حماية منافع الرى والصرف تم ضبط 5 قضايا مخالفة لقانون الرى والصرف، بنطاق عدد من مديريات الأمن.

أقرا ايضا|  «الداخلية» تقتحم أوكار الأسلحة وتضبط 207 قطعه سلاح بالمحافظات 

ونجحت الجهود فى مجال حماية نهر النيل والمجارى المائية في ضبط 16 قضية تعديات على نهر النيل والمجارى المائية، بنطاق عدد من مديريات الأمن، بالمخالفة لقانون حماية نهر النيل والمجارى المائية، وفى مجال حماية الملاحة الداخلية تم ضبط 6 قضايا عدم اكتمال أدوات الإطفاء والإنقاذ، حمولة زائدة بنطاق المنطقة المركزية، وضبط 12 قضية «عدم اكتمال أدوات الإطفاء والإنقاذ – مخالفة شروط التراخيص – عدم وجود التراخيص الملاحية» بنطاق عدد من مديريات الأمن.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة