المستشار عماد عبد العزيز رئيس نادي الزمالك
المستشار عماد عبد العزيز رئيس نادي الزمالك


بيان ناري من الزمالك ضد الجبلاية بسبب الشناوي

الخطيب جمال

الخميس، 21 يناير 2021 - 03:58 م

أصدرت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك بيانا رسميا ضد قرار اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة بتخفيف عقوبة إيقاف محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي لمباراة واحدة بدلا من ٤ مباريات.


وجاء نص البيان كالتالي: "تؤكد اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، أن النادي لن يقف مكتوف الأيدي حيال ما يحدث في الساحة الكروية حاليا. ونطالب اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد كرة القدم بالحرص على توفير العدالة الكاملة بين كل عناصر المنظومة، وأن يتم الالتزام بتطبيق اللوائح على الجميع بما يخدم المسابقة، ويعلي من شأنها".

 

اعتمدت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها الذي عقد في السادسة من اليوم الأربعاء، برئاسة أحمد مجاهد التوصيات الصادرة من اللجنة الطبية بالاتحاد خلال الاجتماع المشترك مع الأجهزة الطبية لأندية القسم الأول.

 

وبالنسبة لمسابقة القسم الأول، قررت اللجنة اعتماد التوصيات والقرارات الصادرة عن إدارة المسابقة بحفظ شكوى نادي وادي دجلة ضد إشراك نادي طلائع الجيش اللاعب محمد ناصف، حيث تم التأكد من صحة مشاركته بحصوله على إنذار واحد فقط، وكذلك تخفيض عقوبة اللاعب محمود وادي لاعب نادي بيراميدز إلى 4 مباريات بدلا من 8 مباريات مع تغليظ العقوبة المالية لتكون 200 ألف جنيه على أن تسدد قبل عودة اللاعب للمشاركة.

 

وأعلن اتحاد الكرة تخفيض العقوبة الموقعة على محمد الشناوي لاعب النادي الأهلي إلى مباراة واحدة مع تغليظ العقوبة المالية إلى 50 ألف جنيه على أن تسدد قبل أن يشارك في المباريات وذلك بعد مراجعة لجنة الحكام التي أقرت بوجوب حصول اللاعب على العقوبة المخصصة للاعب الحاصل على بطاقة.

 

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن ملعب مباراة الزمالك وأسوان

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة