المدونين الأوكران
المدونين الأوكران


كنوز فريدة.. انطباعات مؤثرة من «المدونين الأوكران» لرحلتهم بالغردقة

شيرين الكردي- مي سيد

الخميس، 21 يناير 2021 - 05:10 م

زار المدونين الأوكران مدينة الغردقة خلال اليومين الماضيين، أثناء زيارتهم مصر بدعوة من وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي للتعرف على المقاصد السياحية المصرية خلال الفترة من ١٧ وحتى ٢٤ يناير الجاري.

ويتمتع هؤلاء المؤثرين بنسبة متابعة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال زيارتهم لمدينة الغردقة، أعربوا عن استمتاعهم بالطبيعة الخلابة والجو الدافئ والشمس المشرقة التي تتمتع بها شواطئ المدينة، كما قامو برحلة بحرية استمتعوا خلالها بممارسة رياضة السنوركلينج، ومعايشة الحياة البحرية للبحر الأحمر ومشاهدة الشعاب المرجانية الساحرة والأسماك الملونة الزاهية والنادرة.

كما زاروا متحف الغردقة، حيث أعربوا خلال زيارته عن إعجابهم الشديد بمقتنيات المتحف الرائعة والفريدة، وسعادتهم بمشاهدة بعض كنوز الملك توت عنخ آمون والتي تُعرض بشكل استثنائي لأول مرة بالمتحف.

وفي نهاية زيارتهم للمدينة، أكدوا على أنها كانت زيارة فريدة من نوعها، حيث استطاعوا الاستمتاع بجمال الشواطئ المصرية والحياة البحرية النادرة، وفي نفس الوقت تعرفوا علي الحضارة المصرية العريقة، فمصر استطاعت أن تجمع نوعين من السياحة في مقصد واحد.  

وقد سجلوا زيارتهم لمدينة الغردقة حيث التقطوا العديد من الصور في كل مكان زاروه واستمتعوا به وقاموا بنشرها على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار المدونون الي أنهم سيتوجهون إلى مدينة الأقصر ضمن رحلات اليوم الواحد لزيارة المعالم السياحية والآثرية بها.

تجدر الإشارة إلى أنه في إطار الزيارة التعريفية، سيتضمن برنامج الزيارة أهم المقاصد السياحية في كل من القاهرة والجيزة.

جدير بالذكر أن وزارة السياحة والآثار تتبني سياسة جديدة للدمج بين السياحة الشاطئية والترفيهية والسياحة الثقافية، والتي تتيح للسائحين الفرصة للاستمتاع بالشواطئ المصرية الخلابة بالاضافة الي التعرف على الحضارة المصرية العريقة.

اقرأ أيضًا.. محافظ البحر الأحمر يسلم 24 أسرة شقق ومنازل كاملة التشطيب بالغردقة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة