زين الدين زيدان
زين الدين زيدان


ماركا: زيدان باق على رأس القيادة الفنية لريال مدريد حتى نهاية الموسم

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 21 يناير 2021 - 05:27 م

 

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد ستنتظر حتى الصيف المقبل لاتخاذ قراراتها بشأن منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد الأداء المتراجع للفريق المدريدي في الأسابيع الأخيرة خاصة الهزيمة الموجعة كأس الملك أمام فريق ألكويانو الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة بهدفين مقابل هدف ومن ثم توديع المسابقة.


وأوضحت الصحيفة اليوم الخميس، أن ذلك يعني قيادة المدرب زين الدين زيدان الفريق فنيا بشكل اعتيادي في مباراة ألافيس خارج الأرض في الليجا يوم السبت المقبل، مشيرة إلى أن خطة النادي هي إكمال المدرب الفرنسي موسم 2020-2021.


وأضافت الصحيفة أن زيدان قاد الحصة التدريبية الخاصة بالتعافي اليوم حيث يبدو أنه كما قال في المؤتمر الصحفي عقب لقاء الكأس إن هذه الخسارة هي ببساطة شيء يمكن حدوثه في كرة القدم.


ووفقا للصحيفة فإن مسئولي النادي الملكي يدكرون أن نتائج الفريق مؤخرا لم ترتق للمستوى المتوقع في ريال مدريد وبأن هناك حاجة لمشروع جديد، لكنهم يؤكدون بأن هذا التوقيت في منتصف الموسم ليس مناسبا لتغيير المدرب.


وتكشف استطلاعات رأي مشجعي الريال وجود إحباط لديهم من النتائج التي يتحمل مسئوليتها في الأغلب المدير الفني، لكن زيدان سيبقى على رأس القيادة الفنية للفريق لمحاولة إنقاذ الموسم في الليجا أو دوري أبطال أوروبا.

زيدان: الإقصاء من كأس إسبانيا مؤلم.. ولا أعرف مصيري

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة