المتهم
المتهم


تفريغ الكاميرات والاستماع لشهود العيان في مقتل «فرارجي» الهرم

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الخميس، 21 يناير 2021 - 06:28 م

 

تجري الأجهزة الأمنية بالجيزة تحرياتها في واقعة مقتل تاجر دواجن بالجيزة، وتفرغ كاميرات المراقبة محل الواقعة، وتستمع لأقوال شهود العيان.


وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، في مقتل تاجر دواجن وتقطيع جثته إلى نصفين والعثور على جثته في جوالات بالقمامة، إلى معلومات جديدة.


وكشفت التحريات أن مالك محل دواجن وراء ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات مالية بينهما، حيث قام المتهم بالإقدام على ارتكاب جريمته بعد مماطلته في دفع دين للمجني عليه، وكذا مداومة الأخير له بالمطالبة بسداد الدين البالغ 3600 جنيه.

اقرأ أيضا|النيابة تنتدب المعمل الجنائي لكشف ملابسات حريق مطعم في الطالبية

البداية كانت عندما تلقى الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من أسرة تاجر دواجن يدعى «مصطفى. ع» أصل إقامته بصعيد مصر، ونزوحه إلى منطقة الهرم بسبب تجارته في الدواجن، مفاده تغيب المذكور منذ عدة أيام.


وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة، وتوصلت تحرياته بعد فحص الكاميرات إلى أن المتغيب شوهد رفقة مالك محل دواجن قبل ساعات من اختفائه.


وبإعداد الأكمنة اللازمة أسفرت عن ضبط المتهم، وبمواجهته أقر تفصيليا بقيامه بقتل المتغيب بسبب مداومة الأخير المطالبة بمبلغ مالي 3600 جنيه، دين على مالك المحل وأنه قام بتقطيع جثته بسلاح أبيض ساطور ووضعها في جوالات وتخلص منها في القمامة، وبإرشاده تم العثور على الجثة والسلاح المستخدم.


وأمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.


وعينت مديرية أمن الجيزة خدمة أمنية على العقار الكائن بمنطقة فيصل بالهرم، الذي شهد الحادث، لحين انتهاء النيابة العامة من إجراء معاينة لمسرح الجريمة.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة