صورة أرشيفية صورة أرشيفية

«جريمة شرف».. أخ يتخلص من شقيقيه حرقاً بكفر الشيخ

عبدالعال نافع الخميس، 21 يناير 2021 - 08:15 م

أصبحت الجرائم الأسرية عرض مستمر، حيث أقدم أخ على قتل شقيقيه حرقا، في واحدة من الجرائم البشعة التي هزت محافظة كفر الشيخ، وتحديدا في قرية إبطو التابعة لمركز شرطة دسوق.


«الأشقاء الثلاثة»


كان الأشقاء الثلاثة ينعمان بالحياة الهادئة، حتى لعب الشيطان دوره، ودخل بين الأشقاء بسبب جريمة شرف، توعد فيها الأخ بقتل شقيقه بعد أن اتهمه باقامة علاقة غير شرعية، مع زوجته أثناء سفره بالخارج، لذا قرر النزول والانتقام لعرضه.


«جريمة شرف»


علم المتهم نوايا شقيقه، بأنه سوف يقتله فور عودته من الخارج، وبالفعل انتظر قدومه وبصحبته شقيقيهما الآخر يدعى محمد، فوضع خطته وسكب على البنزين على الأرض، وبعد دخولهم إلى شقته السكنية قام بإشعال النيران التي أدت إلى حرق أحدهم بنسبة 100%، ومات على إثر ذلك داخل مستشفى الجامعة بالإسكندرية، وكذلك أدت إلى إصابة شقيقه الآخر بحروق بنسبة 75% ومات داخل استقبال مستشفى دسوق العام.

 وأصيبت زوجته  "نعيمة. ع. ف" بحروق من الدرجة الثانية بالوجه والذراعين، بنسبة 27% وجرى تحويلها إلى مستشفى كفر الشيخ العام، وتحرر محضر بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة بمحكمة دسوق لمباشرة التحقيقات بالواقعة، والتي قررت دفن الجثتين بعد بيان سبب الوفاة.


«ضبط المتهم»


تمكنت مباحث مركز شرطة دسوق، من ضبط المتهم بقتل شقيقيه، بعد اتهامهما له بالزنا مع زوجة أحدهما، وأكدت التحريات أن المتهم هو شقيق الضحايا وزوج المصابة " ش. م. ف"، وأن الدافع لارتكابه الواقعة، هو اتهام شقيقه ويدعى "أيمن" له بأنه على علاقة محرمة مع زوجته، وأن شقيقه عاد من السفر للخارج من أجل قتله.

 

اقرأ أيضابعد سرقة عقار.. لص يسقط من الدور التاسع بالدقهلية


وكان تلقى اللواء خالد عزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً من اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، يفيد بورود بلاغا إلى شرطة النجدة، بوجود حريق بشقة سكنية بقرية إبطو التابعة لمركز شرطة دسوق، نتج عنها إصابة 3 أشخاص بحروق، وتوفى أحد الأشخاص بمستشفى دسوق العام، وتوفى المصاب الثانى، داخل مستشفى الجامعة بالإسكندرية، فيما جرى نقل المصابة الثالثة إلى مستشفى كفر الشيخ الجامعى.

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة