منتخب مصر لكرة اليد منتخب مصر لكرة اليد

مواجهة بيلاروسيا الملقب بمنتخب "الأجنحة البيضاء"

مواجهة شرسة.. مصر وبيلا روسيا غدا في مونديال اليد

الأخبار الخميس، 21 يناير 2021 - 08:23 م

ضرب نار في مجموعة مصر بالدور الرئيسى لمونديال اليد في نسخته 27 ويلعب منتخبنا الوطني ضد منتخب بيلاروسيا السابعة مساء غد على ملعب الصالة المغطاة لاستاد القاهرة وهى مباراة مثيرة تشهد طابع الشراسة والقوة لتجميع أكبر عدد من النقاط بالنسبة لمصر بينما يأمل المنافس فى تعطيل الفراعنة وخطف أى نقطة من المباراة وعدم الخسارة.

وأنهى الفراعنة صفحة الفوز على الاتحاد الروسى وبدأ سريعاً في كتابة صفحة جديدة أمام بيلاروسيا ومواصلة الانتصارات بقيادة المدير الفني الإسبانى روبرتو جارسيا واللاعبين الذين نالوا حب وثقة المصريين. 

تحديات كثيرة فى مواجهة بيلاروسيا الملقب بمنتخب "الأجنحة البيضاء" وتحذيرات كبيرة بعدم الاستهانة بالمنافس.. فنجح منتخب بيلاروسيا فى تفجير مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أوقف منتخب السويد عن سلسلة إنتصاراته المتتالية وتعادلا معا فى أول مباراة لهما في الدور الرئيسى للمونديال.

 وابتسمت الثواني الأخيرة لمنتخب بيلاروسيا لتمنحه تعادلاً ثميناً أمام العملاق السويدى بنتيجة 26−26.. 

وصعد منتخب مصر للدور الرئيسي لمونديال اليد بعد الفوز على منتخبي تشيلي ومقدونيا وخسارة واحدة أمام منتخب السويد وبلغ إجمالي عدد الأهداف التى أحرزها منتخب مصر فى الدور التمهيدى 96 هدفاً، وتلقت شباك الفراعنة 72 هدفاً فى المباريات الثلاثة.  ومع العلم أن بيلاروسيا يشارك للمرة الخامسة فى بطولة العالم ويعود بعد غياب فى النسخة الماضية، وكانت أفضل مراكزه هو الحصول على المركز التاسع فى المشاركة الأولى للمونديال بنسخة 1995 كما شارك منتخب بيلاروسيا في بطولة أوروبا الأخيرة وحافظ على حصوله على المركز العاشر للمرة الثالثة على التوالي.

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة