أرشيفية أرشيفية

اعتدى على سيدة في السبعين بمطواة.. إحالة بلطجي العمرانية للجنايات

إسلام دياب الخميس، 21 يناير 2021 - 08:51 م

قررت النيابة العامة إحالة بلطجي العمرانية المتهم بـهتك عرض سيدة في السبعين من عمرها بمطواة قرن غزال وسرقة أموالها بالإكراه الى محكمة الجنايات.

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم واقع المجني عليها جنسيا بغير رضاها، وذلك بأن قام بدخول مسكنها وشل حركتها ووضع سلاح أبيض "مطواة قرن غزال" على رقبتها فبث الرعب في نفسها، وجردها من ملابسها بالإكراه و هتك عرضها.

وأضافت التحقيقات قيام المتهم بسرقة ستة آلاف جنيه، وهاتف محمول مملوكة للمجني عليها كرها عنها، وذلك، وأحرز بغير ترخیص سلاح أبيض "مطواة قرن غزال".

شهد معاون مباحث قسم شرطة العمرانية بضبط المتهم نفاذا لإذن النيابة العامة وبتفتيشه عثر بملابسه على مبالغ مالية وهاتف محمول و على سلاح أبيض (مطواة قرن غزال) وبمواجهة المتهم أقر بارتكابه الواقعة على نحو ما شهدت به المجني عليها وأقر بأن السلاح الأبيض استخدمه في ارتكاب الواقعة والمبالغ المالية والهاتف المحمول من متحصلات السرقة وتوصلت تحرياته إلى صحة قيام المتهم بدخول مسكن السيدة المسنة بقصد السرقة، وحال رؤيته المجني علية، هم فوقها ووضع السلاح الأبيض المضبوط على رقبتها فبث الرعب في نفسها و منع مقاومتها وكشف عنها ملابسها فتمكن بتلك الوسيلة من مواقعتها جنسيا والاستيلاء على ممتلكاها.

اقرأ أيضا| حبس عاطل بحوزته كيلو حشيش بقصد الاتجار بمصر القديمة 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة