موضوعية
موضوعية


امتلك مفتاح «قلب المرأة» في خطوات بسيطة

إيهاب المليجي

الخميس، 21 يناير 2021 - 10:07 م

النساء كلهن دون استثناء كائن لطيف، حساس، وعاطفي، فقد أثبتت الدراسات أن ثلاثة أرباع عقل المرأة يرتكز على العاطفة والمشاعر والأحاسيس، وكان ذلك تصديقاً لقول الرسول صلّى الله عليه وسلّم: (أنهن ناقصات عقلٍ)، فالمعنى المراد والمقصود من قوله أنّ المرأة يغلب على تعاملها وتفكيرها المشاعر والعواطف، أكثر من العقلانية، وليس كما يفسر البعض على هواه، أنهن ناقصات ذكاء، واليك عزيزي الرجل أشياء أن فعلتها تمتلك قلب المرأة.

الخروج معها في مواعيد غرامية

سواء كنتم في بداية علاقتكما العاطفية أو تعيشا مع بعض منذ بعض الوقت، فمن الهام دائما تجديد حياتكما العاطفية معًا. بعض النساء تحب المفاجآت، والبعض الأخر لا، ولكن يحب الجميع المواعيد الغرامية، وخاصة تلك التي يستغرق الرجل وقت طويل في الترتيب لها، ولا يجب أن يكون رومانسي (على الرغم من أن الرومانسية مفيدة جدًا)، ولكن كلما زاد عدد الأماكن التي تزورها مع شريك حياتك، كلما كانت علاقتكما أقوى. حافظ على البريق في حياتكما على قدر ما تستطيع!

امنحها بعض المجاملات

لا تحول المجاملات مزاج النساء إلى الأفضل، ولكنها تزيد من ثقتها وتجعلها تشعر أنها أفضل مما قبل، يمكنك تجربة ذلك على نفسك، عندما تتحدث عن كيف تبدو هي رائعة بدون مكياج وأنك تحب قضاء بعض الوقت في الحديث معها، ستجدها سعيدة ومشرقة لباقي اليوم، يمكنك قول أشياء لطيفة عن أي شيء تقوم هي به، بداء من ابتسامتها الجميلة، حتى كوب القهوة التي أعدته لك، أو عن أي شيء هي صنعته.

اترك لها رسائل لطيفة

هناك شيء ساحر متعلق بالرسائل اللطيفة تجعل قلب الأنثى يذوب، فالرسائل اللطيفة تجعل المرأة تشعر انها مرغوبة. ويمكن أن يخفض ذلك من مستويات الضغوط بشكل كبير، وخاصة إذا كانت أمرأة عاملة وتحصل على رسائل بسيطة تحتوي على “أنا أحبك” أو “يومك سعيد“.

أفهم مشاعرها جيدا

 يمكن للمرأة فهم مشاعر شريكها بشكلٍ أفضل عندما تضع نفسها مكانه، وتتخيل الموقف بشكلٍ أدق من الزاوية التي يراها هو، وتشعر به أكثر خاصة أن، يكون منزعجا الأمر الذي يترك أثراً عميقاً فيه ويُقربهما أكثر.

اقرأ أيضا| 10 زيوت لعلاج «الشخير».. تعرف عليهم

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة