صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الإسماعيلي يُعلن اسم المدير الفني عقب مواجهة المحلة

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 22 يناير 2021 - 12:48 ص

إبراهيم فتحى
استقر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، على التعاقد مع مدير فني أجنبي، لقيادة الفريق الأول، خلفًا للبرازيلي هيرون ريكاردو، الذي تمت إقالته لسوء نتائج الفريق في الدوري الممتاز.


وأعلن النادي عن تعيين خالد القماش، مدير قطاع الناشئين، في منصب المدير الفني بشكل مؤقت خلال مباراة الدراويش أمام غزل المحلة في الدوري، وذلك عُقب اعتذار أبو طالب العيسوي، عن الاستمرار في منصبه.

وبحسب مصدر مقرب من إدارة الدراويش، فاستقر النادي على التعاقد مع مدرب أجنبي، يحمل سيرة ذاتية مميزة، إلى جانب تمتعه بخبرات كبيرة في الكرة المصرية والعربية والأفريقية، رافضًا الكشف عن اسمه في الوقت الحالي، على أن يتم الإعلان عن التعاقد معه بشكل رسمي عقب مباراة المحلة، ليتولى قيادة الدراويش اعتبارًا من مواجهة بيراميدز المحدد لها السبت 30 يناير الجاري.

من جانبه أكد خالد القماش، المدير الفني المؤقت لفريق الإسماعيلي، أن قبوله مهمة تدريب الدراويش، بعد اعتذار أبو طالب العيسوي، واجب تجاه القلعة الصفراء، مشيرًا إلى أنه وبالرغم من صعوبة المهمة، فإنه يمكن التخلف عن أداء هذا الواجب تحت أي ظرف.

وأوضح «القماش»، عقب توليه قيادة الدراويش، أن الفريق يضم عناصر مميزة، ولكن ينقصها الخبرة فقط، وهو ما انعكس على نتائج الفريق، مؤكدًا حاجة الإسماعيلي لبعض العناصر ذات الخبرة، وذلك لثقل الفريق.

وأكد مدرب الدراويش، أن مواجهة غزل المحلة على أرضه، من المواجهات الصعبة، التي يأمل أن يحقق فريقه فيها الفوز الثاني للفريق، والأول له هذا الموسم.

اقرأ أيضا.. عمرو أنور يوضح أسباب تعادل «شباب الأهلي» أمام الإسماعيلي
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة