عمر ربيع ياسين
عمر ربيع ياسين


عمر ربيع ياسين: مقابلة منتظرة بين رئيسي الأهلي والزمالك في الجبلاية

محمد أنور

الجمعة، 22 يناير 2021 - 01:52 ص

قال الإعلامي عمر ربيع ياسين إن مسئولي اتحاد الكرة بمساعدة وزارة الشباب والرياضة، يخططون لعقد لقاء يجمع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع اللواء عماد عبدالعزيز رئيس نادي الزمالك في أقرب اجتماع لاتحاد الكرة مع مسؤولي أندية الدوري.

وأكد عمر ربيع ياسين في برنامجه "نمبر وان" على قناة "النهار"، أن ذلك الأمر يأتي من أجل فتح صفحة جديدة في العلاقة التي تجمع قطبي الكرة المصرية وتخفيف حدة التعصب بين الجماهير.

يذكر أن اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اعتمدت في اجتماعها الذي عقد الأربعاء الماضي، برئاسة أحمد مجاهد التوصيات الصادرة من اللجنة الطبية بالاتحاد خلال الاجتماع المشترك مع الأجهزة الطبية لأندية القسم الأول.

ويجري مجلس إدارة نادي الزمالك محاولات مكثفة في الفترة الحالية لصرف مقدم عقود اللاعبين عن الموسم الحالي، بعد الانتهاء من صرف جميع المستحقات المتأخرة للاعبين.

ويقوم مسؤلو النادي الأبيض بتوفير المبالغ المادية المطلوبة للاعبي الفريق لصرفها خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن ناحية أخرى يبحث مسؤلو نادي الزمالك، عن مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق، ويفضل مسؤلو النادي التعاقد مع مهاجم أجنبي متميز في حالة رحيل المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق في الفترة الحالية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة