رونالدو
رونالدو


الإشادات تنهال على رونالدو بعد تحقيق لقب هداف كل العصور

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 22 يناير 2021 - 04:01 ص

 

تلقى كريستيانو رونالدو إشادة كبيرة باعتباره أفضل هداف على مر العصور بعدما وصل إلى 760 الأربعاء في فوز يوفنتوس 2- 0 على نابولي ليحصد لقب كأس السوبر الإيطالي لكرة القدم.

 

وما زال الجدل قائما بشأن لقب أفضل هداف إذ لا يملك الاتحاد الدولي (الفيفا) سجلا رسميا لكن العديد من وسائل الإعلام أكدت أن هدف رونالدو جعله يتفوق على جوزيف بيكان في صدارة القائمة.

 

وأحرز كل من بيكان والبرازيلي بيليه أكثر من ألف هدف في مسيرتيهما لكن هذه الإحصاءات تتضمن مباريات الهواة وأخرى غير رسمية وودية.

 

وسجل رونالدو كل أهدافه مع أربعة أندية بالإضافة إلى بلاده البرتغال ولا يقترب منه في الجيل الحالي سوى الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الذي حقق رقما قياسيا في الشهر الماضي بتسجيل 644 هدفا مع فريق واحد. وسبق لرونالدو، البالغ عمره 35 عاما وأحرز 102 هدف مع البرتغال، اللعب في صفوف سبورتنج لشبونة (خمسة أهداف) ومانشستر يونايتد (118) وريال مدريد (450) وأحرز 85 هدفا مع يوفنتوس.

 

وأثنى رونالدو، بمستوى زملائه خلال مباراة نابولي، في كأس السوبر الإيطالي وذلك بعد تسجيل هدفه التاريخى الذى جعله أفضل هداف في تاريخ كرة القدم برصيد 760 هدفًا.

 

وكتب كريستيانو عبر حسابه على «تويتر» عقب المباراة: «سعيد جدًا بلقبي الرابع في إيطاليا، لقد عدنا! هذا هو اليوفي الذي نحبه».

 

وأضاف: «هذا هو الفريق الذي نثق به، وهذه هي الروح التي ستؤدي إلى الانتصارات التي نريدها».= وختم النجم البرتغالي مهنئا لاعبي اليوفي: «أحسنتم يا رفاق».

 

فيما ذكر الحساب الرسمي لنادي يوفنتوس، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن كريستيانو حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة، بعد مستواه الجيد خلال اللقاء.

اقرأ أيضا

أول تعليق من رونالدو بعد تحقيقه إنجازاً استثنائياً
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة