جانب من مباراة الطلائع الأخيرة جانب من مباراة الطلائع الأخيرة

الطلائع والإنتاج.. مواجهة الهروب من الخطر

بوابة أخبار اليوم الجمعة، 22 يناير 2021 - 07:52 ص

يلتقي فريق طلائع الجيش مع الإنتاج الحربي في الثانية والنصف عصر اليوم باستاد جهاز الرياضة العسكري ضمن مباريات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل أصحاب الأرض المركز الأخير برصيد 4 نقاط، في حين يحتل الضيوف المركز السابع عشر برصيد 5 نقاط.

يدخل الطلائع بقيادة عبد الحميد بسيوني لتحقيق الفوز في المباراة من أجل الابتعاد عن المركز الأخير بجدول المسابقة المحلية، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة لتلافي تكرارها في مباراة اليوم.


ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال محمد بسام وأحمد زولا وخالد سطوحي وعلي الفيل ومحمد ناصف، ومهند لاشين وفرانك سيتفن وأحمد سمير وإسلام محارب وعمرو مرعي وعمرو جمال.


وفي المُقابل يخوض الإنتاج الحربي مباراة اليوم في الاختبار الأول لحمادة صدقي المدير الفني للفريق الذي تولى المهمة بعد إقالة مختار مختار المدير الفني السابق في ظل تراجع النتائج.
ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال أحمد يحيى وعلي فتحي ومحمد الشبيني ومعاذ الحناوي والسيد الشبراوي ومصطفى الجمل وعلاء سلامة وعبد الرحمن شيكا ومحمد فييرا وأمادو نياس وباسم مرسي.
 

 

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات اليوم بالدوري المصرى والقنوات الناقلة
 

 

الاخبار المرتبطة

رسميًا.. غياب لاعب الأهلي 60 يومًا رسميًا.. غياب لاعب الأهلي 60 يومًا الإثنين، 08 مارس 2021 01:12 م

 

الأهلي يعلن عن عودة نجم الفريق الأهلي يعلن عن عودة نجم الفريق الإثنين، 08 مارس 2021 12:20 م

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة