صورة تعبيرية صورة تعبيرية

هاشتاج «كلنا معاكم يا أبطال».. قبل مواجهة بيلاروسيا في مونديال اليد

أحمد فتحي الجمعة، 22 يناير 2021 - 11:28 ص

أطلقت القناة الأولى هاشتاج «كلنا معاكم يا أبطال كرة اليد» لدعم المنتخب الوطني لكرة اليد المشارك في بطولة العالم، التي تنظمها مصر في الفترة ما بين 13 يناير وحتى نهاية الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني نظيره البيلاروسي في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، إذ أنه في حاجة إلى الفوز بالمباراة وتحقيق الفوز على المنتخب السلوفيني في المباراة القادمة لضمان التأهل إلى دور الثمانية بغض النظر عن نتائج المنتخبات الأخرى. 

وقال الإعلامي حسام حداد مقدم برنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض عبر القناة «الأولى»، الفضائية المصرية، و«on»، إن اللاعبين لا يشعرون بالدعم الجماهيري القوي نظرًا لغيابهم عن مدرجات البطولة بسبب تطبيق نظام "الفقاعة" من أجل تجنب الإصابة بعدوى كورونا. 

وأضاف: "عندما يتصفح اللاعبون منصات التواصل الاجتماعي بعد المباريات بوقت قصير جدًا يجب أن يشعروا أن الجميع داعمون لهم، وبالتالي نتمنى أن نوصل صوتنا لهم وأن نقول لهم إننا ندعمهم بقوة ونريد منهم أن يحققوا مركزًا متقدمًا في البطولة". 

وتابع، أن المنتخب الوطني استطاع تحقيق الفوز في 3 مباريات حتى الآن وخسر مباراة واحدة فقط من نظيره السويدي بفارق هدف واحد: "عندنا فرقة كويسة جدا ومحترفين كتير ودرب قوي ومنتخب الناشئين حاصل على بطولة العالم ونستطيع أن نكون من السبعة الكبار". 

وناشدت الإعلامية جومانا ماهر، الجمهور المصري بدعم لاعبي المنتخب الوطني من أجل تعويض الغياب الجماهيري عن الملاعب، وبخاصة أن النسختين الماضيتين من البطولة شهدتا تتويج مستضيف البطولة، ليرد عليها الإعلامي حسام حداد: «مش بعيدة خالص إن الفرقة دي تقدر تكسب مونديال اليد».

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة