25 مخالفة تموينية بالبحيرة لعدم ارتداء الكمامة  
25 مخالفة تموينية بالبحيرة لعدم ارتداء الكمامة  


25 مخالفة تموينية بالبحيرة لعدم ارتداء الكمامة  

عبير حمدي

الجمعة، 22 يناير 2021 - 12:41 م

 

تمكنت مديرية تموين البحيرة صباح اليوم من تحرير 25 مخالفة تموينية ،من خلال حملاتها الرقابية على الأسواق بالتعاون مع الجهات المعنية حيث تم ضبط 10 محلات جزارة وتحرير مخالفات تموينية لهم ، لعرضهم لحوم مكشوفة، وعدم الإلتزام بارتداء الكمامات الطبية أثناء التعامل مع المستهلكين، وذلك بمدينة إدكو.


كما تمكنت الحملة من التحفظ على عدد 2 اسطوانة غاز منزلية بأحدالمقاهي ،وتم تحرير محاضر لهما لاستخدام اسطوانات غاز منزلي في  الأغراض التجارية.


 كما تم تحرير 4  مخالفان لتجار تموين  مخالفين، و23 مسئول عن محلات لعدم ارتداء الكمامات الطبية، و حيازة سلع منتهية الصلاحية بصيدلية بيطرية ومحل سوبر ماركت.


وأكدت مديرية تموين البحيرة على الاستمرار في تكثيف الحملات التموينية والصحية والبيئية والرقابة على الأسواق والمخابز والصيدليات والمعامل ومحال المستلزمات الطبية والمخابز البلدية وكافة الأنشطة ،وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية،  لضبط المخالفين والخارجين عن القوانين التموينية والتجارية والصحية والبيئية وأيضا فحص جميع الشكاوي الواردة للتحقق من مدى صحتها من عدمه.


كما تمكنت الحملة من ضبط محل أدوية بيطرية لحيازة أدوية بيطرية منتهية الصلاحية، وكذلك لقيامه بتعبئة عبوات دوائية بدون أي علامات أو بيانات، ومن مصادر منتهية الصلاحية وعدم ارتداء كمامات طبية للعاملين بالمحل، وعدم الاعلان عن اسعار السلع المعروضة للبيع وتم التحفظ علي المضبوطات وتحرر محضر بالواقعة قيد برقم أمن دولة طوارئ.

كما تم ضبط محل ( تاجر تمويني)  بناحية مركز ادكو لعدم إعلانه عن أسعار السلع التموينية المعروضة للمواطنين وبيانات المحل ولعدم ارتداء الكمامة الطبية أثناء العمل بالمحل  مع المستهلكين،وتحرر محضر بالواقعة قيد برقم أمن دولة طوارئ ..
كذلك تم ضبط مقهى  بناحية مركز ادكو لاستخدامه اسطوانتين غاز منزلية في الأغراض التجارية وحيازته كمية من  السكر تمويني مدعم مستخدم في إعداد المشروبات، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة قيد برقم جنح أمن دولة طوارئ و محل ( تاجر تمويني  )  بناحية  مركز ادكو لعدم إعلانه عن اسعار السلع التموينية المعروضة للمواطنين وبيانات المحل و غلق المحل أثناء مواعيد العمل العمل.
 

كما تم ضبط محل ( تاجر تمويني  )  بناحية مدينه ادكو لعدم إعلانه عن أسعار السلع التموينية المعروضة للمواطنين وبيانات المحل و غلق المحل أثناء مواعيد العمل العمل وتحرر محضر بالواقعة قيد برقم أمن دولة طوارئ.


كما تمكنت الحملة من ضبط مسؤل مصنع حلويات لحيازته  500 كيلو دقيق و500 كيلو سكر مجهولة المصدر وبدون مستندات تدل علي مشروعيه حيازته وتم التحفظ علي المضبوطات وتحرر محضر بالواقعة قيد برقم جنح أمن دولة طوارئ وضبط محل سوبر ماركت  بناحية مدينه ادكو لعدم إعلانه عن اسعار السلع المعروضة للبيع  وعدم ارتداء كمامات طبية وحيازة وتجميع كمية من اكياس  سكر تموينى مدعم وعرضهم للبيع بدون وجه حق .. تم التحفظ علي المضبوطات وتحرر محضر بالواقعة قيد برقم أمن دولة طوارئ .


كما تم ضبط مصنع تعبئة سكر بناحية مركز ادكو لحيازته كمية من السكر مجهول المصدر عبارة عن 100 كيلو  ...
تم التحفظ علي المضبوطات وتحرر محضر بالواقعة قيد برقم أمن دولة طوارئ وضبط محل ( تاجر تمويني  )  بناحية  مركز ادكو لعدم إعلانه عن اسعار السلع التموينية المعروضة للمواطنين وبيانات المحل و حيازة وعرض للبيع سلع غذائية منتهية الصلاحية تم التحفظ عليها وتحرر محضر بالواقعة قيد برقم أمن دولة طوارئ.

وضبط محل أجهزة كهربائية وإلكترونية بمدينة ادكو لعدم إعلانه عن اسعار السلع المعروضة للمواطنين وعدم ارتداء الكمامات الطبية وحيازة سلع مجهولة المصدر  و وتم التحفظ علي المضبوطات وتحرر محضر بالواقعة قيد برقم أمن دولة طوارئ وضبط عدد 2 محلات لبيع مستحضرات التجميل  لعدم ارتداء العاملين الكمامات الطبية وعدم الاعلان عن الاسعار وعدم الاعلان عن سياسة الاستبدال والاسترجاع وحرر المحاضر اللازمة كذلك  ضبط قائد سيارة لبيع الزيوت لعدم إعلانه عن الأسعار وعدم ارتداء الكمامة الطبية أثناء قيامه بالبيع للجمهور من المواطنين.

كما تم ضبط محل ملابس أطفال لحيازته سلع بدون فواتير وعدم ارتداء كمامات طبية أثناء التعامل مع جمهور المستهلكين وتم التحفظ علي المضبوطات وتحرر المحضر اللازم.

اقرأ أيضا ضبط مصنع أعلاف يعمل بدون ترخيص بالبحيرة 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة