نيابة الإسماعيلية
نيابة الإسماعيلية


نيابة الإسماعيلية تقرر حبس مدرس 15 يوما للشروع في قتل زوجته

محمد عبادي

الجمعة، 22 يناير 2021 - 01:45 م

قررت نيابة الإسماعيلية، حبس مدرس بعد أن وجهت له تهمة الشروع في قتل زوجته، مدرسة لغة أجنبية، ويقيمان بمنطقة الشيخ زايد، في محافظة الإسماعيلية 15 يومًا على ذمة التحقيق.

واتهمت "نهي.ن"، 33 عامًا، ربة منزل، زوجها بمحاولة قتلها أمام أطفالها بمسكنهم وطالبت بمحاكمته العاجلة، وقالت خلال تحقيقات النيابة العامة، إن زوجها على خلاف معها، وترك الشقة منذ شهرين تقريبًا.

ودلت تحريات المباحث الجنائية، برئاسة المقدم محمد سكر، رئيس مباحث قسم ثالث، على أن المتهم يُدعى "ب. م"، 39 عامًا، مدرس لغة فرنسية، وزوجته تُدعى "نهى. ن"، مدرسة لغة أجنبية، يقيمان بمنطقة الشيخ زايد بمحافظة الإسماعيلية.

وقالت الزوجة، إن زوجها اتصل في أحد الأيام بحجة رغبته في رؤية بناته، وحال قيامها بفتح باب الشقة دفع الباب بقوة، وسدد لي عدة طعنات في البطن والظهر"، مشيرة إلى إنها وزوجها علي خلاف منذ فترة طويلة بسبب ظروف المعيشة الصعبة، إلا انها لم تكن تتخيل محاولته قتلها خاصة أمام أطفالها.

وكان المستشار ياسر زيتون، المحامي العام لنيابات الإسماعيلية الكلية، قد أمر بحبس مدرس لغة فرنسية 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالشروع في قتل زوجته.

وكشفت التحقيقات، أنه المتهم دائم مع زوجته خلال الفترة الأخيرة، واعترف أمام جهات التحقيق بأنه قرر أن يسدد طعنات قاتلة لزوجته في البطن والظهر، بعد تدهور حياتهما الأسرية.

وقال المتهم خلال التحقيقات، إنه توجه إلى المنزل بعد انفصال عن زوجته لمدة شهرين، بداعي تقديم بعض الهدايا لأطفاله، وقام بطعنها، باستخدام سكين، ما أسفر عن إصابتها بجروح بالغة.

واعترف المتهم: "ماكنتش عايز أقتلها، بس هي دايمًا معيشاني في مشاكل، ودايمًا مفيش فلوس، وكل حياتنا خناقات، وأنا نفسي أموت".

وكشفت تحريات المباحث الجنائية أن الجاني اتصل بزوجته لتفتح باب الشقة، وأثناء فتحها للباب سدد لها عدة طعنات بسلاح أبيض "سكين" في البطن والظهر، وأصابها بجروح مختلفة بأنحاء الجسم.

وتمكنت قوة من مباحث قسم ثالث الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد سكر ومعاونية النقباء مروان منصور، وأحمد المراكبي، ومحمد النجار، معاوني مباحث قسم ثالث الإسماعيلية، من إلقاء القبض على المتهم في مكان الجريمة، وضبط السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة.

اقرا ايضا |انطلاق حملة مكافحة الحشرات الطائرة بالإسماعيلية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة