صورة ارشيفية صورة ارشيفية

صورها في وضع مخل

قصة ابتزاز..«عجوز مصر الجديدة» بفيديو إباحي مع شاب «من دور عيالها»

عبدالعال نافع الجمعة، 22 يناير 2021 - 04:08 م

تفاصيل جديدة كشفتها تحريات الأجهزة الأمنية، في قضية إبتزار عجوز بمقطع فيديو إباحي، تلك القضية التي جرت كواليسها، في شقة سيدة أعمال مسنة، تقيم في حي راقي بمنطقة مصر الجديدة في القاهرة، بعدما تعرفا على بعضهما البعض من خلال الشات عبر إحدى تطبيقات وسائل التواصل الإجتماعي، وبدأت من هنا رحلة الإعجاب لتنتهي بالإبتزاز.

اقرأ أيضا|تفريغ الكاميرات والاستماع لشهود العيان في مقتل «فرارجي» الهرم


جاء في نص اعترافات المتهم أمام جهات التحقيق، متمثلة في النيابة العامة، بشأن ابتزاز السيدة المسنة، من خلال تصوير المتهم لها وهي معه في وضع مخل.


«700 ألف جنيه»


أكد المتهم، عن وجود علاقة محرمة بينه وبين المجني عليها، برضاها وحصل منها على مبلغ 700 ألف جنيه.


«علاقة بدأت بالشات»


أوضح المتهم أنه بدأ علاقته مع سيدة الأعمال التى تبلغ من العمر 65 عاما وتكبره بقرابة 30 سنة، مشيرا إلى أنه تعرف عليها عن طريق تطبيق التراسل «إيمو»، وأنه زارها في شركتها بإحدى مناطق حي مصر الجديدة.

 

وأضاف المتهم أنه تقابل مع المجني عليها، مرتين في إحدى الشقق السكنية التي تمتلكها بمصر الجديد، وأقام معها علاقة كاملة عاشرها خلاها معاشرة الأزواج، موضحا أنه فى المرة الثانية، صورها خلسة، أثناء العلاقة، لابتزازها والاستيلاء منها على مبلغ مالي.


«قصة الـ3 مليون»


وردا على اتهام المجني عليها له، في التحقيقات، بأنه ابتزها بعد تصويرها خلسة أثناء علاقة محرمة كانت بالتراضي بينهما، واستولى منها على مبلغ 3 ملايين جنيه، أقر المتهم، بصحة وجود علاقة بينهما وتصويرها بالموبايل دون علمها، مؤكدا أنه تحصل منها على مبلغ 700 ألف جنيه فقط، نافيا حصوله على 3 ملايين جنيه.

«فيديو إباحى»


جاء فى التحريات والتحقيقات وأحراز القضية، أن المتهم صور مقطع فيديو لهما أثناء العلاقة، مدته 10 دقائق، وتم فحصه من قبل الجهات الفنية المختصة، التى أكدت صحة الفيديو، وأن المتهم والمجنى عليها، هما من ظهرا فى الفيديو، وأصدرت النيابة قراراها بحبس المتهم بتهمة الابتزاز والنصب، وتمت إحالته للمحاكمة الجنائية.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة