صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


بسبب شبكة محمول.. إصابة شخصين في معركة «عزبة الصفيح» بالدقهلية

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 22 يناير 2021 - 04:54 م

وائل منجي

أصيب شخصين في مشاجرة للخلاف علي تركيب شبكة تقوية محمول أعلى أحد الأبراج بمنطقة «عزبة الصفيح» بالمنصورة.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لقسم شرطة ثاني المنصورة من شرطة النجدة بحدوث مشاجرة وإصابات بمنطقة «عزبة الصفيح» دائرة القسم.

اقرأ أيضا|ضبط بقال تمويني بالدقهلية نصب على شخصين في 7 مليون جنيه

وبانتقال الضباط والفحص تبين أن طرفى المشاجرة كل من «طرف أول» محمد.أ.م.ع 39 سنة، مصابا بجرح قطعى بالقدم اليمنى وشقيقه محمود.أ.م.ع 32 سنة، مصاب بجرح قطعى بكف اليد اليسرى، ويقيمان بذات العنوان،
«طرف ثان»، ومحمد.ع.م.إ 30 سنة مهندس، ومقيم دائرة مركز أبو كبير بالشرقية، ومحمد. ط.ن.ط 31 سنة، ومقيم دائرة مركز سمنود بالغربية، وعمر.أ.م.ا 31 سنة، وخالد.م.ا 24 سنة، وأشرف.ح. أ 29 سنة، مصاب بجرح قطعى باليد اليسرى.

وتبين أن المشاجرة، بدأت عقب انتهاء الطرف الثاني من تركيب شبكة تقوية المحمول أعلى سطح برج سكني، اعتراض الطرف الأول وبعض أهالي المنطقة على ذلك حدثت مشادة كلامية بينهم، تطورت إلى مشاجرة، مما أدى إلى إصابة الأول والثانى والسابع.

ونتج عن ذلك سقوط عرق خشبي من أعلى سطح البرج، ألقاه الرابع على كابل كهرباء، مما أدى إلى انقطاعها وانقطاع الكهرباء عن البرج المشار إليه، وجاري الإصلاح.

وبسؤال طرفي المشاجرة، أيدوا مضمون الفحص وتبادلوا الإتهام فيما بينهم، بتعدى كلا منهم على الآخر

تم إخطار حي شرق المنصورة، لإجراء المعاينة اللازمة، وبيان عما إذا كان قد صدر ثمة تراخيص بتركيب تلك الشبكة من عدمه، وتم إخطار هندسة كهرباء شرق لإجراء المعاينة اللازمة وإتخاذ اللازم .

يشار إلى سابقة تحرير المحضر بشأن حضور بعض أهالي ذات المنطقة وتضررهم من مالك العقار المشار إليه لقيامه بتركيب شبكة تقوية أعلى سطح العقار،  وتحرر عن ذلك المحضر رقم 787 لسنة 2021 جنح قسم ثان المنصورة وجاري العرض على النيابة العامة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة