مبادرة «العب رياضتك وزود مناعتك»
مبادرة «العب رياضتك وزود مناعتك»


شباب وأطفال كفر الشيخ يشاركون في مبادرة «إلعب رياضتك وزود مناعتك»

ضياء أبوكيلة

الجمعة، 22 يناير 2021 - 05:49 م

 

شهدت مدينة كفر الشيخ  مبادرة «7 الصبح» في مختلف الألعاب الرياضية، عن طريق تقنية «زووم» الإلكترونية،  الجاري تنفيذها على مستوى محافظات الجمهورية، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، واشراف عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة.

اقرأ أيضا|محافظ كفر الشيخ: مليار جنيه تكلفة إنشاء مستشفى الأورام الجديدة| فيديو
 
وأكد «نور الدين» على مشاركة مراكز الشباب في المبادرة بممارسة الرياضة الصباحية في مختلف الألعاب، مشيرًا إلى أن المبادرة تحت شعار: «إلعب رياضتك وزود مناعتك»، لافتا إلى أنه تتم ممارسة جميع أنواع الرياضة داخل مراكز الشباب والملاعب المفتوحة.

وأوضح الدكتور عزت محروس ان المبادرة انطلقت من ملاعب مراكز الشباب على مستوى المحافظة في مختلف الألعاب، وأنه ستتم ممارسة الألعاب الرياضية المتنوعة على الملاعب والصالات الرياضية بمراكز الشباب، مع استمرار تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

وأضاف «محروس» أنه شارك بالمبادرة أبطال مركزي شباب «شنو وقلين» فى تمام الساعة السابعة صباحا عبر تقنية «زووم» وبث مباشر على صفحة الربط الإلكتروني مباشرة، موضحا أن المبادرة بدأت منذ أسبوعين وشارك بها مركزي شباب دسوق و برج البرلس «7 الصبح»، وهذه دعوة لتشجيع الشباب على اتخاذ الرياضة أسلوب حياة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة