صورة توضيحية صورة توضيحية

برج العذراء| يدفعك اليوم للاهتمام بمن تحب أوتهتم بشخص في محنة

منى إمام الجمعة، 22 يناير 2021 - 06:26 م

تقدم خبيرة الأبراج عبير فؤاد، «حظك اليوم وتوقعات الأبراج» لكثير من الأشخاص الذين اعتادوا متابعة الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات يوم 22 يناير لـبرج العذراء من الناحية المهنية والعاطفية من 23/8 إلى 22/9

شاهد أيضا : برج الثور| اليوم تتمتع بروح الفكاهة 

برج العذراء

مهنيا وماليا: القمر في منزل الحظ يجعلك اليوم ملهما وتميل لتنمية معلوماتك ويساعدك ذلك على التطور.

اجتماعيا وعاطفيا: فينوس بمنزل الحب تدفعك للاهتمام بمن تحب أو تهتم بشخص في محنة وتقدم له يد العون.

جدير بالذكر أن برج العذراء يعرف بأنه برج ترابي، يحكمه كوكب عطارد، ألوانه المفضلة الرمادي والبيج والأصفر الباهت، يومه المفضل هو الأربعاء، يتوافق مع برجي الحوت والسرطان.

يمتاز برج العذراء بالعديد من المواصفات الإيجابية والسلبية فيمتاز برج العذراء بالذكاء، إذ أنه مستعد دائما لتوسيع معلوماته المعرفية، عادة ما يكون لديه نهج منظم يسير عليه في حياته، ويمتاز بالهدوء، إذ يحاول برج العذراء العثور دائمًا على الخير الموجود في الناس، ويمنح الآخرين الوقت الكافي لإصلاح تصرفاتهم إذا لزم الأمر. 

ويمتاز برج العذراء بالأمانة، إذ يعد برج العذراء من أصدق الأبراج، يخبر الآخرين بما يشعر تجاهم بالضبط حتى لو كانت الحقائق مؤلمة. 

وعن المواصفات السلبية لبرج العذراء، وهي التمسك بالعادات القديمة، حيث يمتاز برج العذراء بتمسكه بالعادات القديمة، إذ يعرف برج العذراء بأنه محافظ وذو طراز قديم، لا يفضل التعايش مع التغيرات الحديثة، بل يفضل الأشياء بطرقها التقليدية القديمة. 

ويمتاز برج العذراء بسرعة إصداره للأحكام على الآخرين، إذ يقيّم الأشخاص ويحكم عليهم بناءً على وجهة نظر معينة في حياة هؤلاء الأشخاص، وهذا يسبب له الكثير من الصراعات مع الأشخاص، ويمتاز بالعناد، إذ يتمسك بأفكاره وآرائه، وإذا وضع شيئًا في عقله، لا يتقبل رأي أحد آخر، حتى إذا كان لدى هذا الشخص فكرة أفضل، لا يتقبلها برج العذراء منه ولا يستمع إليه.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة