أحمد الأحمر
أحمد الأحمر


«الفتى الذهبي» أحمد الأحمر: مستعد للعب بيد واحدة لتحقيق إنجاز

أخبار اليوم

الجمعة، 22 يناير 2021 - 07:24 م

يعد أحمد الأحمر نجم المنتخب الوطنى ونادى الزمالك أحد أساطير كرة اليد التي عزف بيسراه أجمل الألحان على أرضية الصالاة المغطاة وانتزع أهات الجماهير بفضل مهارته الفردية وقدرته الرهيبة على هز شباك المنافسين من مختلف الزوايا.

 

أحمد الأحمر الذي فاز مع المنتخب الوطني بثلاث بطولات لكأس الأمم الأفريقية وتأهل لاولمبياد اثينا 2004 ورودى جانيرو بالبرازيل 2014 وأخيرا طوكيو 2021 يأمل في قيادة الفراعنة للتتويج بميدالية في بطولة العالم التي تستضيفها الملاعب المصرية الفترة الحالية وشارك بها 6 مرات من قبل بعدما حصد "الفتى الذهبي " جميع الألقاب والبطولات مع الأندية التي لعب لها بداية من الزمالك محليا وأفريقيا مرورا بفلينسبورج الألماني والجيش القطري والسد اللبناني وأهلي جدة والوحدة السعوديين والفحاحيل والكويت الكويتيين آسيويا والأفريقي التونسي أفريقيا. 

 

وجاء فوز قائد الفراعنة بلقب رجل مباراة مصر وروسيا فى بداية الدور الرئيسى ليجعلنا نجرى هذا الحوار مع "الأحمر الناري" أو " الموسيقار" كما تناديه الجماهير المصرية والبيضاء لنتعرف منه على أحلامه وطموحاته فى بطولة العالم وحقيقة الإصابة التى تعرض لها فى هذا اللقاء القوى.

 

في البداية .. كشف أحمد الأحمر قائد منتخب مصر لكرة اليد عن سعادته بالمستوى الرائع الذي يقدمه الفراعنة في المونديال، مشيرا إلى أن الفوز على روسيا فتح الطريق وأحيا آمال المنتخب الوطنى للمنافسة بقوة على التأهل للأدوار النهائية في البطولة التي يشارك بها أباطرة اللعبة في العالم.

 

وقال أحمد الأحمر، إن منتخب مصر نجح فى تخطى أحزان الخسارة من السويد بفضل الروح العالية التى يتسم بها اللاعبون وإيمانهم بقدراتهم ورغبتهم في اسعاد الشعب المصرى بتحقيق إنجاز كبير لهذا الجيل فى بطولة العالم للكبار.

 

وشدد أن فوزه برجل المباراة أمام روسيا يعكس الحالة الفنية التى وصل اليها قبل المونديال ورغبته وإصراره على التألق فى هذه البطولة التى تأتى مرة واحدة للاعب فى العمر على أرضه مشيرا إلى افتقاده الجماهير المصرية فى المدرجات بسبب جائحة كورونا.

 

وكشف أن الإصابة التى تعرض لها أمام روسيا عبارة عن كدمة ولن تعيقه عن استكمال المشوار مع الفراعنة مؤكدا أنه مستعد للعب بيد واحدة أو رجل واحدة لتحقيق الحلم الذى ينشده الجميع بتحقيق ميدالية تسعد المصريين.

 

وأعرب عن سعادته بحضور الرئيس السيسي حفل افتتاح بطولة العالم متمنيا أن يحظى بشرف لقاء الرئيس على منصة التتويج فى نهاية المونديال لرد الجميل للقيادة السياسية لدعمها الهائل للبطولة وقبولها التحدى الصعب بإقامتها فى ظل جائحة كرورونا.

 

وأشار الأحمر إلى الظروف الصعبة التى واجهت منتخب مصر خلال فترة الإعداد قبل انطلاق مونديال اليد على الأراضى المصرية وذلك بسبب عدم قدرة الفراعنة على لعب مباريات ودية مع فرق أوروبية فى ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وقال نجم منتخب مصر: بالرغم من الظروف الصعبة التى واجهتنا بسبب فيروس كورونا إلا أننا استطعنا تعويض ذلك من خلال رفع المعدل البدنى طوال المعسكرات المتتالية التى بدأت فى يوليو الماضى.

 

وأضاف نجم الزمالك : الأهم والرائع بالنسبة لنا جميعا أن نلعب بطولة عالم على أرضنا وهو أمر لا يحدث فى العمر سوى مرة واحدة ونحن نملك طموحات كبيرة ونسعى للظهور بشكل جيد من أجل رفع علم مصر وأن نظهر بمستوى مشرف لبلدنا وقيادتها السياسية التى تولى اهتماما كبيرا بخروج التنظيم على أعلى مستوى وتدعمنا بقوة لتحقيق إنجاز غير مسبوق فى تاريخ اللعبة على مستوى الكبار.

 

وتابع الأحمر: الشىء الذى يجب أن يعلمه الجميع خاصة المتابعين أن الجيل الحالى لمنتخب الفراعنة هم أفضل من مثلوا المنتخب على مر الزمن حيث يضم الجيل الحالى عناصر رائعة ومن أفضل الأجيال فى تاريخ مصر وأن ما يميز هذا الجيل عن أجيال سابقة هو وجود البدائل ووجود لاعبين يلعبون بطرق مختلفة وهو ما يمنح المدير الفنى الإسبانى باروندو القدرة على لعب المباريات بخطط مختلفة و يمنحنا قوة كبيرة.

 

وقال نجم الفراعنة : كنا نأمل أن تقام البطولة فى ظروف أفضل وأن يتواجد الجمهور يساندنا فى المدرجات مؤكدا أن الإجراءات الاحترازية تسير بشكل رائع بشهادة جميع المنتخبات الـ 32 المشاركة لأول مرة فى المونديال.

 

وشدد أحمد الأحمر : أن هذه البطولة ستعكس صورة رائعة للعالم حول مصر وقدرتها على تنظيم حدث رياضى كبير فى ظل الظروف الصعبة التى يعيشها العالم.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة