صورة المضبوطات
صورة المضبوطات


ضبط راكبين بحوزتهما أقراص مخدرة بمطار القاهرة

إنجي خليفة

الجمعة، 22 يناير 2021 - 07:27 م

في إطار التعاون والتنسيق المستمر بين سلطات الجمارك مطار وإدارة البحث الجنائي بمطار القاهرة الدولي، تم ضبط راكبين بحوزتهما أقراص من عقار الترامادول المخدر في ورديتين مختلفتين، الأول أثناء إنهاء إلاجراءات الجمركية على ركاب الطائرة الإيطالية القادمة من روما.

 

وتم الاشتباه في الراكب أ د ع قام محمد فيصل أبو عريضة مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 2، وبتكليف محمد دهشان عبد الحميد مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب فعثر على 60 قرصا، وأمر رأفت وهيب مدير الجمرك بتحرير محضر ضبط جمركي رقم 7 لسنة 2021 ضد الراكب.

 

اقرأ أيضا :ضبط محاولتي تهريب أقراص مخدرة وأسلحة بيضاء بجمارك مطار القاهرة

 

أما الحالة الثانية فكانت في اليوم التالي أثناء إنهاء الاجراءات الجمركية علي ركاب الطائرة الهولندية القادمة من امستردام. وكان الاشتباه في الراكب ع ف ح، وقام وليد صبري رئيس القسم المشرف علي الصالة بتكليف محمود أحمد عبد المطلب مأمور الجمرك وبتفتيش حقائب الراكب المذكور فعثر بحوزته علي 119 قرص من العقاقير المذكور المدرج في جداول المخدرات، وأمر أحمد عبد الفتاح طه مدير إدارة الجمرك بتحرير محضر ضبط جمركي رقم 8 لسنة 2021 ضد الراكب، وتم ذلك بعد العرض علي الدكتور ماجد موسي مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي والذي أحال الراكبين للنيابة المختصة للتحقيق.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة