الطيار حارس المنتخب الوطنى لكرة اليد يتصدي لاحدي الهجمات
الطيار حارس المنتخب الوطنى لكرة اليد يتصدي لاحدي الهجمات


الطيار: أحلامنا لن تتوقف وحراس المنتخب بخير

أخبار اليوم

الجمعة، 22 يناير 2021 - 07:35 م

أكد محمد عصام الطيار حارس المنتخب الوطني لكرة اليد، أن الفراعنة قادرون على التأهل للعب مع الثمانية الكبار بفضل العزيمة والإصرار وحالة الحب التي تتسم بها العلاقة بين جميع اللاعبين .

 

وشدد الطيار، على أن منتخب مصر قدم أحد أفضل مستوياته على الإطلاق منذ انطلاق فعاليات البطولة في لقاء روسيا الصعب ونجح في تحقيق الفوز على فريق قوي وعتيد وبطل عالم أكثر من مرة.

 

وأشاد حارس الفراعنة المتميز بالأداء العالي الذي يقدمه زملاءه في المباريات سواء بالدور التمهيدي أو الرئيسى مشيرا إلى أهمية الفوز على سلوفينا في مباراة الغد من أجل مواصلة الزحف نحو تحقيق حلم الجميع بالتتويج بميدالية لأول مرة في بطولات العالم للكبار.

 

وكشف الطيار، أن منتخب مصر نجح في تخطي حالة الحزن الكبيرة التي أصابت لاعبيه عقب الخسارة من السويد في ختام مباريات الدور الأول بفارق نقطة بسبب سوء الحظ واستطاع تقديم مباراة رائعة أمام روسيا تكللت بالفوز في النهاية قبل لقاء بيلاورسيا.

 

وقال إن اللاعبين الكبار في المنتخب الوطني عقدوا جلسات مكثفة مع اللاعبين من أجل تخطي أحزان الخسارة من السويد مطالبين بضرورة الفوز بمباريات الدور الرئيسي واللعب في دور ربع النهائي لاسعاد الجماهير المصرية بتحقيق ميدالية وانجاز لأول مرة فى تاريخ بطولات العالم للرجال.

 

وعن علاقته بزميليه حارسي المرمي شدد الطيار قائلا: أنا وكريم هنداوي وعبدالرحمن حميد نكمل بعضنا البعض ولا فارق بين لاعب وآخر بالفريق كما أن مدرب حراس المرمى له دور كبير معنا ونجح في تطوير أداء جميع الحراس بشكل رهيب خاصة على الصعيد الذهني والعصبي وعلاقت يالرائعة مع هنداوى سر نجاحي وتألقي.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة