محافظة الجيزة تستكمل التصدى للمخالفات 
محافظة الجيزة تستكمل التصدى للمخالفات 


محافظة الجيزة تستكمل التصدي للمخالفات | صور

محمد وحيد

الجمعة، 22 يناير 2021 - 08:23 م

 

تستكمل الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة حملاتها، على  الشارع الجيزاوي، ومنها شارع العشرين، في حي بولاق الدكرور، وشوارع منطقة الطوابق، وشارع المطبعة، في حي الهرم، وشارع العريش، في حي الطالبية.
وذلك لتفعيل القانون ورفع كافة التعديات والإشغالات الموجودة.

اقرا ايضا|حملات نظافة مستمرة بزفتى والسنطة وبسيون وكفر الزيات‎

 تم خلال الحملات التصدي الكامل لكافة المحلات التجارية المخالفة لقوانين الغلق، والباعة الجائلين المتعدين علي نهر الطريق، لما يسببونه من مظهر غير حضاري وإعاقة الحركة المرورية وسير المشاه.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بشن حملات دورية، للتأكد من الإلتزام بالإجراءات الوقائية و الإحترازية لمجابهة فيروس كورونا، والتواجد الميداني الفعال لحل مشاكل المواطنين، وإزالة كافة صور مظاهر الإهمال.

وقد وجه محافظ الجيزة بضرورة التصدي بكل حسم مع أي مخالفة مشددًا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

 إلى جانب متابعة مواعيد غلق المحلات والمنشآت التجارية القدرة الإستيعابية، وعدم التهاون في الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين لقرار الغلق الإداري للمحال والمنشآت التي تخالف الاشتراطات والضوابط الموضوعة.

 وأسفرت الحملة عن ضبط عدد 13 سيارة بدون ترخيص ولوحات معدنية، وضبط عدد 38 مركبة توكتوك ، بالإضافة إلى رفع كافة الإشغالات الموجودة من كراسي وتربيزات متنوعة وعربات يد وأسطوانات غاز .
 ‏قامت الحملة بمعاونة جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية، و بالتعاون مع جهاز السرفيس والنقل الجماعي والأحياء المشاركة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة