سر التاسعة سر التاسعة

شاهد | الفيلم الوثائقي الرسمي للنادي الأهلي «سر التاسعة»

أشرف عبدالمنعم الجمعة، 22 يناير 2021 - 09:09 م

نشر النادى الأهلى الفيلم الوثائقي «سر التاسعة»، الذي يرصد كواليس وأسرارًا تذاع للمرة الأولى في رحلة تتويج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، التي قادته إلى العودة من جديد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام في قطر خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل والتي تبدأ بمباراة الأهلي والدحيل القطري يوم ٤ فبراير.

ويتضمن فيلم «سر التاسعة» رصد جولات فريق الكرة في رحلاته الخارجية والمعسكرات الداخلية ورحلات الطيران ومحاضرات المدربين قبل وبعد المباريات، بالإضافة إلى أحاديث اللاعبين عقب كل المباريات، وأيضا تفاصيل يكشفها الجهاز الفني واللاعبون للمرة الأولى عن كواليس التتويج بالبطولة الإفريقية.

 كما يشهد الفيلم الوثائقي  كلمة للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الذي تسلم كاس افريقيا في حضور مؤمن زكريا لاعب الفريق والذي قام اللاعبون والجهاز الفني باهدائه لقب البطولة بجانب احاديث خاصة لنجوم الفريق وأبرزهم محمد الشناوي كابتن الأهلي وعلي معلول النجم التونسي.

كان مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد وجه الشكر إلى الدكتور مهند مجدي، عضو المجلس، المشرف على الفيلم الوثائقي، وكذلك إدارة الإعلام والقائمين عليها، في ضوء الجهد الكبير الذي بذله فريق العمل لإخراجه بالشكل الذي يليق بقيمة التتويج باللقب الإفريقي الغالي.

غدًا.. الأهلي يبث الفيلم الوثائقي «سر التاسعة» عبر صفحاته الرسمية

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة