موسيمانى
موسيمانى


موسيماني يستعين بـ «أفلاطون» للرد على المنتقدين

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 22 يناير 2021 - 10:17 م

كتب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب بـ النادي الأهلي رسالة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يؤكد من خلالها أنه ما يزال لديه الكثير من العمل خلال الفترة المقبلة .

وكتب موسيمانؤ "الفلسفة تغوص ببطء وسنصل إلى ما نريده  أمامنا الكثير من العمل لنصل إلى المستوى الذي نريده. روما لم تُبنى في يوم واحد.

واستعان موسيمانى لمقولة لأفلاطون تقول: "لا تحبط أبدًا أي شخص ... يحرز تقدمًا مستمرًا ، مهما كان بطيئًا." 

 

يذكر ان الجنوب أفريقى قد تعرض لبعض الانتقادات خلال الايام الاخيرة عقب تعادل الاهلى فى المباراة الماضية أمام البنك الأهلى قبل ان يفوز بصعوبة فى المباراة الاخيرة امام المقاولون بنتيجة 3/2 ضمن مباريات الدورى الممتاز .

وقاد بيتسو موسيماني الأهلي للفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر الموسم الماضي ليساهم فى تحقيق الأهلى للثلاثية عقب حسم ببطولة الدورى 


ويحتل الاهلى المركز الاول بجدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 20 نقطة وبفارق نقطة عن الزمالك .

وفى سياق اخر 

أعلن الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أنه تقرر اصطحاب جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ضمن البعثة الرسمية التي تستعد للسفر إلى قطر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام في الدوحة خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير القادم.

أضاف عبد الحفيظ أن قرار اصطحاب جميع لاعبي الفريق ضمن البعثة الرسمية جاء بعد التعديل الذي طرأ على لائحة «فيفا»، والذي يمنح كل فريق سيتواجد في مونديال الأندية الحق في تعديل قائمته قبل انطلاق البطولة بـ24 ساعة أو أثناء منافسات البطولة نفسها، حال تعرض لاعبيه لأى أمور قهرية تمنحه وقتها أحقية الاستبدال في قائمته.

وفي ضوء ذلك قرر الجهاز الفني سفر جميع اللاعبين ضمن البعثة الرسمية المتوجهة إلى العاصمة القطرية الدوحة.

الأهلي يصطحب جميع لاعبيه للمشاركة في مونديال الأندية

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة