أحمد سامي
أحمد سامي


مدرب سموحة: تفوقنا على بيراميدز.. وجماهير الأهلي سر إخفاق رمضان وفتحي

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 22 يناير 2021 - 11:22 م

 

قال أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، إن الفريق السكندري كان يسيطر على المباراة بسبب الشكل الجماعي للفريق على عكس الفوارق الفردية في صفوف نادي بيراميدز بسبب إمكانيات لاعبيه.

 

وأكد أحمد سامي في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "لاعبو سموحة ضيعوا فرص كثيرة جدًا والتوفيق غاب عن اللاعبين منذ بداية الموسم".

 

وأضاف: "لا أمتلك أي عنصر من عناصر الخبرة في الشق الهجومي باستثناء حسام حسن، ويجب أن يمتلك الفريق السكندري عناصر الخبرة من أجل تحقيق الفوز بشكل مستمر".

 

وتابع: "اللي بيلعب في الأهلي بيبقى عنده مسئولية كبيرة تجاه الجمهور ولكن بعد رحيل لاعبي الأهلي إلى بيراميدز هم لاعبين كبيرة وقدموا مستويات كبيرة ولكن الأمر يختلف بسبب ضغط الجماهير" في إشارة منه لأحمد فتحي ورمضان صبحي.
 

وكانت مباراة سموحة أمام بيراميدز قد انتهت  بالتعادل الإيجابي 1-1 على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري الممتاز.

تقدم إبراهيم عادل لبيراميدز في الدقيقة 38 بهدف من صناعة عبد الله السعيد، قبل أن يسجل مصطفى فتحي، هدف التعادل لسموحة في الدقيقة 39.

وعقب تسجيل مصطفى فتحي لهدف التعادل نشبت مشادة كلامية بين عبد الله السعيد وعلي جبر.

رفع سموحة رصيده إلى النقطة التاسعة في المركز التاسع، فيما رفع بيراميدز رصيده إلى النقطة 13 في المركز الخامس.

المدير الفني لبيراميدز: التعادل مع سموحة نتيجة طبيعية لأداء الفريقين

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة