بهاء سلطان ونصر محروس بهاء سلطان ونصر محروس

صلح بهاء سلطان ونصر محروس.. هل يفيد سوق الغناء؟

بوابة أخبار اليوم السبت، 23 يناير 2021 - 07:51 ص

محمد الشماع

منذ أيام قليلة، نشر المنتج نصر محروس صورة تجمعه بكل من بهاء سلطان وشقيقه هاني محروس، وعلق عليها قائلاً: «ابني في الفن وأخويا وصاحبي وعشرة عمري اللي بتشرف بيه بهاء سلطان مبروك الرجوع لبيتك».

وقال المنتج نصر محروس: "سعيد بالصلح بيني وبين بهاء سلطان فمهما تفاقمت الأزمات كان لابد من الصلح لأنه إنسان محترم، ونقوم حاليًا بالتحضير لألبومه الجديد الذي يعود به لجمهوره ومحبيه في الوطن العربي"، واستكمل: "الألبوم سيضم العديد من الأغاني، وسيكون من ضمنهم أغنتان من كلماتي مفاجأة".

وكانت قد نشبت خلال الفترة السابقة العديد من الأزمات بين محروس وسلطان، والتي بسببها انتشرت بعض الأخبار عن ابتعاد بهاء سلطان عن الغناء واعتزاله الفن، ولكن فاجأ نصر الجميع بنشر العديد من الصور له مع بهاء سلطان على حساباته الخاصة.

وكانت آخر الأزمات التي جمعت بهاء ونصر محروس، هي عندما أعلن بهاء سلطان على حسابه على السوشيال ميديا أنه فسخ التعاقد مع المنتج نصر محروس وأصبح حراً، ولكن بعدها ظهر نصر في العديد من اللقاءات وأعلن أن هذا الكلام عار تماماً من الصحة، وقال إن المحكمة حكمت لصالحه، وتم رفض الدعوة الفرعية التي تقدم بها بهاء، ليلتزم الأخير معه بتقديم ألبومين.

ويعتبر الصلح بين النجمين في صالح سوق الغناء المصري الذي افتقد كثيراً صوتاً مثل صوت بهاء سلطان، وذلك بسبب الإجراءات القانونية التي حالت دون إتمام أي اتفاق بين النجم وبين منتجه.

ويعتبر بهاء سلطان الصوت الطربي الوحيد في مصر، من الجيل الجديد، خصوصاً أنه يبتعد عن المنهج الذي يعتمده عمرو دياب ومنافسوه تامر حسني ومحمد حماقي وغيرهم، حيث انحاز بهاء لفكرة للطرب عنه على حساب "الشو"، منتمياً إلى مدرسة الحجار والحلو وشاكر ومدحت صالح، وهي مدرسة كان لها رواجا كبيرا في التسعينيات، ولكن مع دخول أطراف أخرى إلى معادلة الغناء في مصر، ابتعدوا قليلاً.

بعودة بهاء إلى منتجه، سيصبح هناك اتجاه جديد في الأغنية المصرية، المعتمدة على الاتجاه الطربي، وهو أمر كان يفتقده الجمهور المصري.

اقرأ أيضا.. هل يعود بهاء سلطان لـ«نصر محروس» بعد سنوات من الخلاف بسبب «سيجارة» ؟
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة