صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الزمالك يتطلع لاستعادة الصدارة في مواجهة غامضة أمام أسوان

الخطيب جمال

السبت، 23 يناير 2021 - 08:00 ص

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاستعادة صدارة مسابقة الدوري المصري الممتاز، عندما يحل الفريق الأبيض ضيفًا على أسوان في الخامسة مساء اليوم باستاد بتروسبورت في إطار مباريات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثاني بجدول المسابقة برصيد 19 نقطة في حين يحتل ممثل الصعيد المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط.

ويدخل الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي باتشيكو المدير الفني لتحقيق الفوز فقط من أجل الحصول على الثلاث نقاط والعودة مجددًا لصدارة المسابقة المحلية، ويستعيد الفريق خدمات محمود علاء بعد انتهاء إيقافه وحميد أحداد وعمر السعيد بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة.

وحذر الجهاز الفني اللاعبين من الاستهتار بالفريق المنافس، خاصة بعد تغيير الجهاز الفني لأسوان قبل لقاء اليوم، وطالب المدير الفني من اللاعبين استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وطالب بعدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق المنافس، وشدد على ضرورة الحصول على الثلاث نقاط لمواصلة مسيرة الانتصارات والاستمرار على الصدارة.

ومن المتوقع أن يخوض الفريق الأبيض المباراة بتشكيل مكون من: محمد أبو جبل وحازم إمام ومحمود الونش ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح وطارق حامد وإمام عاشور ومحمود شيكابالا ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي ومصطفى محمد.

وفي المقابل يتطلع أسوان بقيادة علاء عبدالعال المدير الفني الجديد الذي تولى المهمة خلفاً لسامي الشيشيني لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم لتحسين موقف الفريق بجدول المسابقة.

وحرص الجهاز الفني للفريق على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في مباراة اليوم، وطالب علاء عبدالعال من اللاعبين فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الفريق المنافس للحد من خطورتهم.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال عمر رضوان وعمرو الحلواني، محمد العشري، محمود شبانة، عبدالله السنجهاوي، وهيثم الفيل، سولمون منساه، أحمد سالم صافي وأحمد صغيري، جون أفيري، أحمد خالد.

اقرأ أيضا.. فرجاني ساسي يقترب من الهلال السوداني

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة