تغريم 15 مواطناً لعدم إرتداء الكمامة تغريم 15 مواطناً لعدم إرتداء الكمامة

حملات ليلية بمركز إسنا لضبط المخالفين للاجراءات الاحترازية بالأقصر

محسن جود السبت، 23 يناير 2021 - 09:12 ص


شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا  جنوب الأقصر برئاسة إبراهيم نصير حملة مكبرة ، شملت المرور على الشوارع الرئيسية ومداخل القرى  ، للتأكد من اتباع الإجراءات الاحترازية حرصا على سلامة المواطنين ، وذلك بالتنسيق مع صباح منصور، وعبد الرحيم طايع نائبا رئيس المركز ومختار عبد المنعم  مدير الاشغالات. 

اقرأ أيضا|ضبط 20 مواطنًا «بدون كمامة» في حملة مكبرة بإسنا

وخلال الحملة تم ضبط عدد 15 مواطن بدون كمامة، وطلب المواطنين التصالح الفوري وتم تحرير المحضر ودفع قيمة الغرامة 50 جنيه لا غير .

وفي السياق ذاته تم المرور على المقاهي للتأكد من اتباع الاجراءات الإحترازية وخلال الحملة تم مصادرة عدد 7 شيش وتحرير محضر بالواقعة وذلك في إطار مواجهة مخالفات الإجراءات الوقائية المتبعة لمكافحة فيروس كورونا. 

وشدد إبراهيم نصير رئيس المركز ، على جميع أجهزته التنفيذية بالمتابعة المستمرة للأماكن العامة حفاظاً على سلامتهم حيث سوف يتم تحصيل غرامة فورية للمخالفين وقيمتها 50 جنيهاً، وفي حالة الإمتناع عن السداد، سيتم تحويل المخالف فوراً للنيابة العامة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لرؤساء المدن بالمتابعة الدورية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا بنطاق المراكز والمدن.

من ناحية أخرى أصدر العميد عبد الله عاشور رئيس مركز ومدينة ارمنت غرب الاقصر ، قرار الغلق  الادارى رقم ١ لسنة ٢٠٢١م ، والخاص بغلق قاعة الافراح م. والكائنة بجوار كوبرى المطحن بأرمنت الحيط وهى ملك المواطن خ.ع.ا.  
وأضاف عاشور أن سبب الغلق يعود لافتتاح تلك القاعة بدون ترخيص ومخالفة قرار رئيس مجلس الوزراء رقم ٢٧٠١ لسنة ٢٠٢٠م بشأن الاجراءات الاحترازيه وعدم استيفاء اشتراطات الحماية المدنية ومخالفة جميع قرارات رئيس مجلس الوزراء وتعريض حياة المواطنين للخطر في ظل جائحة كورونا ، مؤكدا على أنه تم تشميع القاعه بالشمع الأحمر وتم العمل بالقرار من تاريخ صدورة وقامت جميع الجهات المختصة بتنفيذه  كلا فيما يخصه.
وقد تم اتخاذ الاجراءات القانونيه اللازمه ضد المخالف لعرضه على النيابه العامه.
شارك في تنفيذ القرار خالد حسين مدير المرافق وحجاج جادالرب مدير المتابعه وعبدالناصر حمايد رئيس قسم الإشغالات.

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة