سموحة
سموحة


سموحه يغلق صفحة بيراميدز ويبدأ التحضير لمواجهة ذئاب الجبل

إبراهيم مدكور

السبت، 23 يناير 2021 - 11:19 ص

أغلق الجهاز الفنى لسموحة  بقيادة أحمد سامي  صفحة مباراة بيراميدز الأخيرة في الدوري والتي تعرض فيها الفريق لظلم تحكيمي واضح بعد  رفض محمد عادل حكم اللقاء احتساب هدف صحيح لأبناء الإسكندرية، من أجل التحضير لمباراته ضد المقاولون العرب يوم الثلاثاء  المقبل، ضمن منافسات بطولة الدورى العام حيث يتدرب الفريق اليوم بدون الحصول على راحة استعدادا للمواجهة المقبلة.


وقرر المدير الفني "للموج الأزرق" طي صفحة مباراة بيراميدز تماما وعدم التركيز فيها وذلك للتحضير للمواجهات المقبلة، خاصة أن المشوار مازال طويلاً وسموحة لديه هدف يسعى لتحقيقه.
ووجه أحمد سامي انذارا شديد اللهجة إلى لاعبيه بسبب الأخطاء الدفاعية التي ارتكبت في مباراة بيراميدز أمس والتي تسببت في فقدان نقطتين رغم الأداء الجديد من الفريق طوال المباراة.
ويخضع الفريق لمسحة فيروس كورونا اليوم وذلك قبل 72 ساعة من مواجهة ذئاب الجبل طبقا لتعليمات مسؤلى اتحاد الكرة.
فى الوقت ذاته لم يتضح الموقف النهائى بالنسبة لمصطفى فتحي الوافد الجديد من الزمالك بعد تعرضه لإصابة قوية في أنكل القدم ، حيث أثبتت الأشعة التي خضع لها اللاعب أمس إصابته بكدمة قوية أدت إلى تورم القدم، وسيحاول الجهاز الطبي تجهيز اللاعب من أجل اللحاق بمباراة "الموج الأرزق" القادمة أمام الذئاب خاصة وأنه من العناصر الهامة التي يحتاجها الجهاز الفني في المباريات المقبلة.
وقد أبدى أحمد سامي المدير الفنى للفريق حزنه على التعادل الإيجابي أمام بيراميدز خاصة وأنه كان يتمنى أن يحصد نقاط المباراة الثلاثة للمنافسة على مركز في المربع الذهبي للدوري.

اقرأ ايضا فرج عامر يفجر مفاجأة بشان استبعاد الغندور من إدارة مباراة بيراميدز 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة