صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


سقوط مسئول مصنع جمع 6 أطنان سولار مدعم قبل بيعها بالسوق

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

السبت، 23 يناير 2021 - 11:26 ص

التربح وكسب المال، على حساب حياة المواطنين، هدف يسعى لتحقيقه بعض التجار من ةمعدومي الضمير، بالمتاجرة في أرواح المواطنين، من أجل جمع المال، وهو الأمر الذي تواجهه وزارة الداخلية، بقوة من خلال الحملات الأمنية المكثفة، التي تقوم بها، على المصانع والمخازن غير المرخصة .
 

نجحت شرطة التموين في ضبط مدير مسئول بأحد المصانع بالقليوبية لتجميعه 6 أطنان سولار مدعم لبيعها بالسوق السوداء، وذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجرائم التموينية لاسيما جرائم الإتجار بالمواد البترولية بالسوق السوداء.

وأكدت معلومات وتحريات إدارة شرطة التموين بمديرية أمن القليوبية قيام المدير المسئول عن الغلايات بأحد مصانع الصناعات الغذائية كائن بدائرة قسم شرطة العبور بالقليوبية، بإدارته المصنع بدون ترخيص وتجميع كميات كبيرة من المواد البترولية بدون فواتير "سولار" داخل المصنع والذي تم تجميعها وتوفيرها من محطات الوقود لبيعها لجمهور المستهلكين بالسوق السوداء بأزيد من السعر الرسمي بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة .

اقرأ ايضا|ضبط 22 قضية مخالفة للأسعار في حملة تموينية بأسوان

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المصنع المشار إليه وتم ضبط  6 أطنان سولار مُدعم، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة