صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


سقوط المتهم بسرقة المواطنين بالاكراة في الاسكندرية

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

السبت، 23 يناير 2021 - 11:53 ص

حققت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، مبدأ الردع الأمني، من خلال الحملات والمداهمات، التي تقوم بها على مدار الساعة، على البؤر والأوكار الإجرامية، لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين على القانون .

وكشفت أجهزة الأمن ملابسات واقعة سرقة شخص بالإكره بالإسكندرية وضبطت مرتكب الواقعة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان العامرية بمديرية أمن الإسكندرية من أحد الأشخاص «مالك مكتب استيراد وتصدير» أنه أثناء قيادته سيارته الملاكى بدائرة القسم استوقفه شخص مجهول وهدده بسلاح أبيض «مطواة» واستولى منه على «مبلغ مالي - حقيبة تحوي بعض الأوراق» وهرب.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية بقيادة اللواء محمود أبو عمرة مدير الأمن توصلت جهوده إلى تحديد مرتكب الواقعة عاطل «له معلومات جنائية».

اقرأ ايضا|«الداخلية» : ضبط 58 قطعة سلاح و150 قضية مخدرات خلال 24 ساعة

عقب تقنين الإجراءات نجح رجال المباحث بقيادة اللواء محمد عبد الوهاب في استهدافه وضبطه وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات اعترف بارتكابه الواقعة، وقرر بقيامه بالتخلص من الحقيبة الخاصة بالمجني عليه وما بداخلها من أوراق بإلقائها بأحد المجارى المائية وتم بإرشاده ضبط الأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة وجزء من المبلغ المالى المستولى عليه، وقرر بإنفاقه باقى المبلغ المالي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة